آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:29م

أخبار المحافظات


الجعفري وعلوه يدشنان امتحانات النقل بمدارس طورالباحة للعام الدراسي 2024-2025م

الأحد - 05 مايو 2024 - 06:57 م بتوقيت عدن

 الجعفري وعلوه يدشنان امتحانات النقل بمدارس طورالباحة للعام الدراسي 2024-2025م

طورالباحة ( عدن الغد) خاص

دشن المدير العام عفيف الجعفري وبرفقته القائم بأعمال التربية طورالباحه الاستاذ فضل علوه بدء امتحانات النقل مدارس طورالباحة .

حيث كانت البداية من مدرسة خديجة للتعليم الاساسي والثانوي .حيث رحب الاستاذ عبدالمؤمن البالي مدير المدرسة بالمدير العام الجعفري والقائم بأعمال التربية الاستاذ فضل علوه وبعد الترحيب اطلع الزوار على عمل الكنترول والترتيبات الخاصة بعملية الامتحانات وبعد ذلك قاما بزيارة قاعات الامتحانات للاطلاع على سير عملية الامتحانات .
وفي حديثهما للطالبات كلا من الجعفري وعلوه اكدا على اهتمامهما بمدرسة خديجة كونها المدرسة النموذجية التي حاز طالباتها المراكز المتقدمة في ترتيب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة خلال السنوات الماضية وقد تم تكريم عدد من الطالبات من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة آملين ان تحافظ المدرسة على مكانتها في حصد المراكز الاولى على مستوى المحافظة خلال هذا العام .
كما اكدا على حرصهم الشديد بوقوفهم الى جانب ادارة المدرسة وتذليل كل الصعاب التي تواجه ادارة المدرسة حتى تبقى محافظة على مركزها في الصدارة .

واختتموا حديثهما شاكرين الاستاذ عبدالمؤمن البالي وطاقمه الرائع على جهودهم التي يبذلوها في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة متمنيين لهم التوفيق والنجاح .

وفي ذات السياق وتواصلا لعملية التدشين . زار الجعفري وعلوه ثانوية الصديق للاطلاع ومتابعة سير عملية الامتحانات وكان باستقبالهم الاستاذ حميد حيدور مدير المدرسة وكالمعتاد قاما بزيارة قاعات الامتحانات واجريا كلا على حده حديثا مقتضبا موجهين النصح لأبنائهم الطلاب في كيفية حصد الثمرة لجهود عام دراسي كامل تلقوا فيه العلوم المختلفة من المواد الدراسية داخل فصول المدرسة من معلمين مؤهلين وذات خبرات طويلة في مجال التعليم وفي نهاية حديثهما تقدما بالشكر لإدارة ثانوية الصديق وهيئة التدريس على جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي المنصرم متمنيين للجميع التوفيق والنجاح ....


رافق الجعفري وعلوه

- الاستاذ سعيد حسن ردمان رئيس قسم التدريب والتأهيل
- الاستاذ وحيد شريف
رئيس قسم الامتحانات
- الاستاذ ياسر حسن عبدالله
رئيس قسم التوجيه الفني .
- الاستاذ محمد حسن عبدالله
رئيس قسم الموارد البشرية
- الاستاذ عبدالرحمن نعمان علي
رئيس قسم الجوده
- الاستاذ انور حسن ثابت
مختص بقسم الرقابة والتفتيش

- الاستاذ منصور ناصر
مستشار المدير العام


كتبه .بليغ السروري
رئيس قسم الاعلام بتربية طورالباحه .