آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


العكبري يستقبل أبطال مدارس سماء عدن والنبراس الفائزين بأعلى ألقاب البطولة العربية للروبوت

الإثنين - 06 مايو 2024 - 05:02 م بتوقيت عدن

العكبري يستقبل أبطال مدارس سماء عدن والنبراس الفائزين بأعلى ألقاب البطولة العربية للروبوت

عدن((عدن الغد))خاص.

استقبل معالي وزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري أبطال مدارس سماء عدن ومدارس النبراس الفائزين بأعلى ألقاب البطولة العربية للروبوت والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان .
وأشاد معالي الوزير بالنجاح الكبير الذي حققه الطلبة الأبطال وأشاد بالدور المتميز الذي تلعبه هذه المدارس في الاهتمام بتنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على الإبداع في مختلف المجالات العلمية والتقنية .
حضر اللقاء د. زياد المحوري مدير عام الأنشطة بالوزارة والمهندس سالم السبايا رئيس قسم الذكاء الاصطناعي بالوزارة والأستاذ عبدالكريم عبادل المشرف التربوي لمدارس النبراس وسماء عدن والأستاذ سعيد محمد سعيد راوح مشرف فريق مدارس النبراس و سماء عدن المشارك في البطولة .
الجدير بالذكر أن أبطال مدارس النبراس وسماء عدن قد حصدوا عدداً من ألقاب البطولة العربية الخامسة عشر وهي لقب وصيف العرب والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي في مسابقة جمع الكرات متقدم ولقب وصيف العرب والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي في مسابقة تتبع الخط مبتدئ و جائزة الحكام في مسابقة جمع الكرات مبتدئ.
الجدير بالذكر أن أبطال مدارس النبراس وسماء عدن قد حصدوا لقب البطل في للبطولة العربية الرابعة عشر للروبوت والتي أقيمت العام الماضي في الدوحة قطر.