آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:11م

أخبار المحافظات


ضمن برامج خططه.. مدير تربية لودر يتفقد التعليم في مدارس مجال الحضن

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 11:06 ص بتوقيت عدن

ضمن برامج خططه.. مدير تربية لودر يتفقد التعليم في مدارس مجال الحضن

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تفقد صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، عدد من مدارس مجال الحضن تمثلت في ، سيف ، ثانوية عمر بن عبدالعزيز ، الفاروق ، خالد بن الوليد ، حذيفة ، وذلك من أجل تسهيل الصعوبات التي تواجه إدارات المدارس وتذليل لهم كذلك المعوقات التي لابد منها لسير العملية التربوية والتعليمية في مدارس المجال بشكل راقي وعلى أكمل وجه ، علماً بإن هذه الزيارة جاءت تفقدية إستعداداً لإتمام إختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 _ 2024م .

وخلال الزيارة أطلع مدير تربية لودر على إنضباط الإدارات ومعلمي وطلاب تلك المدارس المزارة ، وكذلك على الصعوبات التي تعاني منها وحل الكثير منها ووعد في القريب العاجل بحل كثير من الإشكاليات التي تواجه التعليم وخاصة فيما يتعلق بالنقص في المعلمين ، وقال كذلك بإن هناك إجراءات صارمة من قبلنا لمن سولت له نفسه التطاول على قرار الوزارة والمحافظة أبين ، فيما يخص برنامج الإختبارات .

حيث أشاد مدير التربية بمستوى الإنضباط والإلتزام الوظيفي التي تتمتع به كثير من إدارات ومعلمي مدارس مجال الحضن ، رغم حاجتهم الماسة إلى تحسين وضعهم المعيشي ، وما يتطلب العمل في مدارسهم من كادر وبعض من التجهيزات الأخرى .

وفي ختام الزيارة شكر الاستاذ علي عبدالله ناصر الجميع وخاصة من هم عند مستوى المسؤولية ، ويعملون بصدق وإخلاص ومن منطلق الوازع الديني والضمير الانساني .

رافقه أثناء الزيارة الأستاذ قاسم محمد صالح احمد والأستاذ الخضر البرهمي.