آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:44م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الزراعة والري يتفقد سير الأعمال الإنشائية لسد كلتا بالضالع.

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 04:52 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الزراعة والري يتفقد سير الأعمال الإنشائية لسد كلتا بالضالع.

الضالع(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية" أحمد ناصر الزامكي" اليوم الثلاثاء سير الأعمال الإنشائية لسد كلتا في منطقة حرير بمحافظة الضالع ،وكان في استقباله مدير عام مديرية الحصين "صلاح الحريري "ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس محمد ناجي حسين.

واطلع وكيل الوزارة على سير الإعمال الإنشائية في مشروع سد كلتا الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة مشددًا على الجهة المنفذة للمشروع بسرعة الإنجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد وفق الخطة المرسومة.

وأكد وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية إن هذا المشروع ياتي ضمن المشاريع التي تقدمها دولة الإمارات العربيه المتحدة للبلاد موضحا إن هذا الدعم الاخوي يجسد العلاقة الوثيقة بين البلدين الشقيقين والضاربة في اعماق التاريخ..

بدوره عبّر مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري عن عظيم امتنانه لوكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية على هذه الزيارة التفقدية للاطلاع على مستوى الأعمال الجارية التي تؤكد على اهتمامه في متابعة مشاريع الزراعة مؤكدًا ان هذا المشروع سيعود بالنفع على أبناء منطقة عدينة ومناطق حرير كافة.

وفي سياق متصل تفقد وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية سير الأعمال الإنشائية في سد الناشع بمنطقة ثوبه في مديرية الضالع الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة مستمعا من القائمين على المشروع إلى شرح موجزا عن ما تم انجازه.

رافق وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية الزيارة كلاً من مدير المشاريع بالوزارة انور عبد الكريم ،إلى جانب ممثل عن إعلام الوزارة مصطفى النجار.


*من نجيب العلي