آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار وتقارير


الانتقالي يطالب ممثليه في الحكومة بوضع حلول للمشكلات القائمة في عدن

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 05:12 م بتوقيت عدن

الانتقالي يطالب ممثليه في الحكومة بوضع حلول للمشكلات القائمة في عدن

(عدن الغد)خاص:

طالبت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعها الدوري الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري جميع ممثليه في الحكومة بتحسين أدائهم بالشكل المطلوب والأمثل.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الأوضاع الاقتصادية والخدمية التي تمر بها المحافظات المحررة وعدن على وجه الخصوص، وأبرزها موضوع الكهرباء، وارتفاع الأسعار، وتسويق المنتجات الزراعية والسمكية، بالإضافة إلى آليات مراقبة سير عمل تحصيل الإيرادات.
وأكدت الهيئة على ضرورة تحسين أداء ممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة والهيئات الأخرى، ووضع الحلول والتصورات والرؤى للمشكلات القائمة التي يعاني منها المواطنون ومتابعة تنفيذها.
واستعرض الاجتماع تقريرًا عن الوضع الاقتصادي الراهن وما يعانيه الناس من تدنٍ في المستوى المعيشي بسبب تدهور قيمة العملة، وارتفاع نسبة البطالة، وقلة الاستثمارات، وعدم تحريك المرتبات من فترة طويلة رغم تدهور قيمة العملة المحلية، ووضع ما يلزم بشأنه.
وفي ختام الاجتماع، كرمت الهيئة، الأستاذ خالد محسن الخليفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، تقديراً لدوره المتميز في الحركة الشبابية والرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وانتخابه رئيساً للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية.