آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:30م

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة السير يتفقد سير تنفيذ فعاليات أسبوع المرور في مديرية تريم

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 06:18 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة السير يتفقد سير تنفيذ فعاليات أسبوع المرور في مديرية تريم

تريم (عدن الغد) وزارة الداخلية:

قام مدير عام شرطة السير اللواء عمر بامشموس اليوم بزيارة ميدانية لمديرية تريم لتفقد سير تنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي الذي تقام تحت شعار "بوعينا نصل آمنين".
وتفقد اللواء بامشموس برفقة الأمين العام للمجلس المحلي بتريم الأستاذ علي صبيح ومدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز عوض العامري رجال شرطة السير العاملين في الميدان بجولة نادي الوحدة والشوارع المختلفة لمدينة تريم مطلعاً على النشاطات الميدانية التي تنفذها شرطة السير بالمديرية وسير عملية توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية والإرشادية وتنظيم حركة المرور وتوجيه النصائح المرورية للسائقين والمشاة.
واستمع مدير عام شرطة السير خلال الزيارة لشرح من قبل النقيب صالح سالم بن إسحاق مدير شرطة السير بتريم للفعاليات التوعوية والإرشادية والإجراءات المرورية التي تم تنفيذها في خلال الإيام الماضية من أسبوع المرور.
وأشاد اللواء بامشموس بالجهود التي يبذلها منتسبي شرطة السير بمديرية تريم والشوط المتميز الذي تم قطعه في إنجاح فعاليات الأسبوع التوعوية والإرشادية بالمديرية..داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح في تعزيز الوعي المروري لدى أفراد المجتمع وبما يسهم على تحقيق السلامة في الطريق.
كما زار مدير عام شرطة السير إدارة شرطة المديرية وإلقاء محاضرة توعوية وإرشادية على منتسبي شرطة المديرية بحضور النقيب ناجي العولقي نائب مدير شرطة تريم مدير البحث الجنائي تناولت أهمية الألتزام بقانون المرور والقواعد والآداب المروية عند استخدام الطريق وإن يكون رجل الأمن هو القدوة والدليل بسلوكه السليم عند قيادة المركبة واستخدام الطريق.