آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:12م

أخبار المحافظات


محافظ ابين يتفقد إدارة أمن مودية ويشدد على فرض سيادة النظام والقانون

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 07:10 م بتوقيت عدن

محافظ ابين يتفقد إدارة أمن  مودية ويشدد على فرض سيادة النظام والقانون

أبين((عدن الغد))خاص.

قام محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم بزيارة تفقدية الى إدارة أمن مودية ومعه مدير عام مديرية مودية سمير الحيد ، للوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجه قيادة الأمن في المديرية .

وشدد المحافظ على بذل مزيد من الجهد ، وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون ، والوقوف بحزم تجاه كل من يعبث بالخدمات والسكينة العامة. واستمع من مدير أمن المديرية العميد حسين مسعود لشرف الى شرح مفصل عن الاوضاع الأمنية في المديرية وسبل تعزيز دور الأمن ليكون شريكا" فاعلا" في التنمية .

واشاد المحافظ بالجهود التي تبذل على مستوى مديرية مودية رغم شحة الامكانيات المتاحة.. داعيا" الجميع لرص الصفوص والتكاتف وتغليب المصالح العامة على المصالح الخاصة ، مؤكدا" العمل على توفير اوجه الدعم للأجهزة الأمنية في مديرية مودية لتقوم بمهامها على أكمل وجه وبصورة فاعلة .

رافقه في الزيارة مدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير عام الصحة الدكتور صالح امثرم ومدير عام الضرائب نييل حمصان وكيل النيابة القاضي عرفات عزيز ومدير الاعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة نبيل حسن، والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية مودية عبد الناصر العزي،والمقدم محمد عمر مدير الأحوال المدنية بمودية