مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 21 أبريل 2014 02:03 صباحاً

كريم الأبنودي: أنا وهيفاء وهبي لم نفوت فرض أثناء تصوير
مصدر : غارة جوية بشبوة ربما تكون قتلت (ابراهيم العسيري)
«الأمومة والطفولة» والطفل بطل «حلاوة روح» .. مواجهة على «الأخلاق»
تدشين فعاليات اليوم المفتوح بجامعة عدن
مصدر : غارة جوية قد تكون الأولى من نوعها في شبوة ومصدر محلي يتحدث عن طائرة عمودية قامت بسحب جثث
وزارة الداخلية تعلن اعتقال 10 اشخاص من ابناء عدن كانوا ينوون الالتحاق بالقاعدة في عزان
اشهار الهيئة التنسيقة لحركة((حوج)) في مديرية الشعب بعدن
أخبار عدن

عاجل- انفجار عنيف في خورمكسر بعدن

الاثنين 20 فبراير 2012 01:07 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال سكان محليون بمديرية خورمكسر بعدن أن انفجاراً عنيفاً سمع صوته قبل لحظات في المديرية التي تحتضن مؤسسات أمنية وعسكرية ولجنة تشرف على الانتخابات الرئاسية.

 

وقال ساكن لـ"عدن الغد": الانفجار كان عنيفاً جداً لا نعلم مصدره, سمعنا أصوات إطلاق نار أيضاً, هنا أدخنة تتصاعد من شارع الثقافة".

 

ويقع في شارع الثقافة مركز انتخابي داخل مؤسسة تعليمية هي معهد أمين ناشر للعلوم الصحية يعتقد أن الانفجار استهدفها.

 

ولم يتسن معرفة تفاصيل أوفى حتى اللحظة.

 

وتقام يوم الثلاثاء القادم انتخابات رئاسية بمرشح توافقي وحيد ضمن صفقة سياسية لتقاسم السلطة بين المؤتمر الشعبي العام الحاكم سابقاً وتكتل اللقاء المشترك المعارض سابقاً بعد عام من احتجاجات شعبية طالبت بإسقاط النظام وانتهت بمبادرة رعتها خمس دول خليجية ودعمتها الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

 

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
7749
1 | إحذروا!!!!!!!!!!
الاثنين 20 فبراير 2012 01:50 صباحاً
حراكي جنوبي | عدن الحبيبة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد الصادق الأمين صلوات ربي وسلامه عليه إلى يوم الدين...ثُمّ أمّا بعد إلى شباب عدن كافة اتوجهُ برسالتي فأقول : يا شباب عليكم اخذالحذر والتحلّي بالحيطةوالحكمة كونوا يقظين يا معشر الشباب .. الظهر سمعتم عن (تسريب خبري) عن محاولة إغتيال غازي مدير الأمن !! وهو ربما يكون من سرّب ذلك ليقول انه مستهدف بعد هذا الإنفلات الذي هو سببهوهو يعلم انه مغادر إلى غير رجعة. وقبل ساعة من الآن سمع أهالي خورمكسرإنفجار (ربما يكون صوتية) وتبعه إطلاق نار كثيف .. لذلك اقول وانا علي يقين ان هناك من يريد أن يأكل الثومة بأفواهكم فيحملونكم ماليس أنتم فاعلينه.. كما أنني أود ان الفت إنتباه الأخوة المعلقين أن يكونون حصيفين في تعليقاتهم لأن بعضها للأسف يجلب الضرأكثر من النفع. رعى الله جنوبنا وشعبه عاشت عدن عاصمة للجنوب وحمى الله سكانها والسلام ختام

7749
2 | اطلاق نار كثيف حتى هذه اللحظة
الاثنين 20 فبراير 2012 02:06 صباحاً
اطلاق نار | عدن
لازال اطلاق النار كثيف حتى هذه اللحظة

7749
3 | فبركات
الاثنين 20 فبراير 2012 02:32 صباحاً
الغريب | عدن
كلها فبركات لالصاق تهمة الارهاب بالحراك السلمي..وهنا ادعو كل قادة الحراك في الداخل والخارج الى تبني الخطاب العقلاني والا ينساقو لما يراد لهم من ضعاف النفوس وطالبي المال...نعتز بسلمية الحراك والمطالبه بحق الارض والثروه بعيدا عن كل نزعات العنف التي لن يتضرر منها الا ابن الجنوب الذي ستصبح ارضه مسرحا لارهاب كل من هب ودب...يكفي عنف في الجنوب والاولى بالحراك ان يكون في طليعة محاربي العنف وان يرفض كل مظاهره وخاصة في عدن الحبيبه...

7749
4 | شوفوا
الاثنين 20 فبراير 2012 03:53 صباحاً
لعبه واضحه | اليمن
احذروا زوبعة الحراكيش يا ابناء عدن وشوفو كيف يعملوا ؟؟ بعد ان انتشرت قوات الامن والجيش وانكشفت مخططات الحراكيش القادمين من ردفان والضالع ويافع واعتقلوا عصابات معها متفجرات يلجى الحراكيش الى الاتي 1|- يقومون بتعبئة قنينات فارغة بالفلاش وقليل ياروت ويرموا بها في اماكن وتحدث صوت انفجار عنيف خصوصا في الليل 2-الفرقة الثاني تقوم من اسطح البيوت والنوافذ بالاطلاق النار في الهوا حتى ان الوحد يقول هذه الحرب العالمية الثانية والهدف تخويف الناس وارهابهم ان البلاد فوضى واللي بيخرج من البيت يا ويله ويله ويل وكله فرقعات وكذب و 3- الفريق الثالث يقوم ببث ونشر وتهويل الاخبار ان البلاد خلاص كلها سحق ومحق والشوارع سيول من الدم ويوم امس قالوا مدير امن عدن قتل وطلع كذب وقالوا انفجار في المعهد الصحي والقتلى 16 وقالوا وقالو عدن كلها انفجارات وطلعت كلها فالصوا فالصو فالصو فالصوا فالصوا اذا احذروهم احذروهم فهم زي خفافيش الليل هذه الايام بعد وصول التعزيزات العسكرية الى عدن فلا تقلقو ا ولا تنظروا للحالة التي وصلوا لها ((للتوزيع والنشر ))

7749
5 | تسلم يدك
الاثنين 20 فبراير 2012 08:48 صباحاً
محمد باحبيب | جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه
تسلم يدك ياللي فجرت المقر ياريت امثالك كثير

7749
6 | حسبي الله