آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


بيل : سجلت في شباك جالطه واحدا من أفضل أهداف مسيرتي

الخميس - 28 نوفمبر 2013 - 08:46 م بتوقيت عدن

بيل : سجلت في شباك جالطه واحدا من أفضل أهداف مسيرتي
بيل يحتفل بهدفه في شباك جالطه سراي

(عدن الغد )متابعات:

صرح الويلزي جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الأسباني ، بأن الهدف الذي أحرزه أمس مع فريقه في مرمى جالطه سراي التركي "كان واحدا بين الأفضل" على مدار مسيرته الكروية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الأسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، قال بيل إنه سعيد بهدفه أمس "فأنا أشعر بالرضا إزاء اللقاء والهدف. لقد تدربت على الضربات الحرة المباشرة وحالفني الحظ وأصبت. إنه أحد أفضل الأهداف التي أحرزتها في مسيرتي".

وعن لقاء أمس أمام جالطه سراي في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي والذي انتهى بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أشار بيل :"أظهرنا أننا نتمتع بالشخصية وروح الفريق على الرغم من النقص العددي في صفوفنا"، في إشارة إلى طرد المدافع سرخيو راموس (ق26) من المباراة.

وأضاف الويلزي: "لا يوجد حدود لما يمكننا تحقيقه في البطولة. نحن نتمتع بإمكانيات للفوز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لهذا الموسم".

ومن جانبه أشاد أسيير إياراميندي بأداء الريال أمام جالطه سراي ، مبينا أن الفريق عانى خلال الفترة المتبقية من الشوط الأول بسبب طرد راموس ، ولكنه نجح في التغلب على مسألة النقص العددي في الشوط الثاني.