مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 يوليو 2014 08:20 صباحاً

حذر فيها ابنائه من الانجرار خلف بعض دعوات المأزومين .. محافظ شبوة : لنقف صفاً واحداً خلف الرئيس هادي لبناء يمن أمن ومستقر
عرض الصحف البريطانية - التايمز: الطائرة الماليزية المنكوبة تحيي تحقيقا ميتا
حدث قبل قليل :اندلاع حريق هائل بمنزل الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض الذي يستولي عليه حميد الأحمر بكريتر
تفاصيل : الرئيس هادي يصل عمران ويعلنها مقرا لقيادة المنطقة العسكرية السادسة
طفلة مصابة بورم في الدماغ تناشد أهل الخير مساعدتها
يحدث الآن :الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة لمحافظة عمران
عسكري يروي حكاية طعنه ثلاث مرات في المسجد الحرام
أخبار عدن

تعذيب سجين صعقا بالكهرباء حتى الموت بعدن

من شأن هذه الواقعة ان تثير غضب كثيرين
الجمعة 29 نوفمبر 2013 02:31 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

قالت مصادر عاملة في سجن المنصورة المركزي بعدن ان سجين لقي مصرعه يوم أمس عقب تعرضه للتعذيب بالتيار الكهربائي خلال عملية احتجاز انفرادية .

 

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان سجين ويدعى لـ"لطفي" من أبناء مديرية المعلا بعد لقي مصرعه يوم أمس الخميس عقب تعرضه للتعذيب صعقا بالكهرباء من قبل جنود من الأمن يتولون حراسة السجن الحكومي .

 

وقال مقربون من "السجين لطفي" ان عدد من حراسة السجن قاموا بنقله مساء الأربعاء واحتجزوه بشكل انفرادي داخل غرفة خاصة بتعرف بهناجر "البحث" زاعمين انه تعرض للتعذيب بالكهرباء الأمر الذي ادى إلى وفاته.

 

مصادر عاملة في عيادة السجن قالت لـ"عدن الغد" ان السجين لطفي نقل في حال صحية سيئة بعد تعرضه للصعق بالتيار الكهربائي موضحة ان الطبيبة المناوبة أبلغت الجنود ان حالته خطيرة وانه يجب ان يتم نقله في حين كان لايزال على قيد الحياة .

 

وقالت المصادر ان الجنود رفضوا نقل السجين المصاب إلا بعد صدور أوامر من إدارة السجن تسمح بذلك حيث ظل السجين في غرفة العيادة الخاصة بالسجن لكنه توفي لاحقا .

 

مصدر في إدارة السجن نفى ان يكون السجين قد تعرض للتعذيب صعقا بالكهرباء وقال في تصريح خاص لـ"عدن الغد" ان الغرفة التي نقل إليها كانت تحوي اسلاك كهربائية مكشوفة وانه قام بالانتحار .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
79677
1 | لب
الجمعة 29 نوفمبر 2013 02:57 مساءً
محمد | عدن
النظرة الخجولة ما سألتوا صاحب النظرة الخجولة ..... .. كيف يسهرني وله وجه صبوح .. كيف يظلمني وله طهر الطفولة ............ كيف يفتني وهو دايم يروح .. وكيف أنا ألقى ربيعه في فصوله .......... دام كذبه صادق وصدقه مزوح .. له صفات تورد العاشق ذهوله ............ مستكين صامت وكله جموح .. أصعب الأشياء و أكثرها سهوله ........ أغمض الأشياء و أكثرها وضوح .. سهل تغرم به وصعب إنك تنوله ........ غامض طبعه وواضح في الجروح .. أسعد بشوفه ولكن ما أطوله ......... كني الوادي وهو أعلى السفوح .. يبتسم لا منهم عني حكوا له ........ ولا حكوا لي عنه أعماقي تنوح .. لي بقلبه شي لكن ما يقوله ........... وله بقلبي كل و لكني أبوح .. كنه الغيمه و انا أرجي هطوله .......... ما نزل غيثه ولا برقه يلوح .. ما عرفتوا ليش تسهرني فعوله ....... .. وليه يسكني وهو دايم يروح .. هو يبيني بس أطباعه خجوله

79677
2 | الله ينتقم منهم
الجمعة 29 نوفمبر 2013 03:29 مساءً
بنت الجنوب | دثينه
الله ينتقم منهم ووكل خان لدماء هؤلاء المتواطئون مع المحتل برررع يااستعمار


شاركنا بتعليقك