آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:11م

أخبار عدن


اتحاد نقابات عمال عدن يحيل ثلاثة من اعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المهن الصحية والطبية للتحقيق

الأربعاء - 11 ديسمبر 2013 - 09:24 م بتوقيت عدن

اتحاد نقابات عمال عدن يحيل ثلاثة من اعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المهن الصحية والطبية للتحقيق
صورة من الاجتماع للمكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال عدن

عدن((عدن الغد)) خاص:

 ثمن اعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال عدن الدور الريادي والقيادي لرئيس فرع الاتحاد بعدن الاستاذ عثمان كاكو ناصر .. مهيبين من ناحية اخرى بكافة موظفي وعمال ونقابيي قطاع الصحة في محافظة عدن بعدم تصديق ما تم نشرة في بعض الصحف والمواقع الالكترونية من أكاذيب وتظليل للحقائق عن نشاط الاتحاد العام للنقابات ورئيس فرع الاتحاد الاستاذ عثمان كاكو شخصيا .. مع مطالبة العاملين بعدم الانجرار وراء اي دعوات لا تخدم وحدة وتماسك الحركة النقابية والعاملين والدفاع عن منتسبي هذا القطاع الهام .

جاء ذلك في سياق البيان الصادر عن الاجتماع الموسع لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء النقابة العامة ومكاتبها التنفيذية في عدن .. والذي كان اعضاء المكتب التنفيذي قد اتخذوا  خلاله عددا من القرارات والتوصيات الهامة والتي كان منها إحالة كل من الأخوة محمد النعماني امين عام نقابة المهن الصحية في عدن واحمد طاهر نايب رءيس النقابة وعيدروس لحوس المسؤول الثقافي والإعلامي الى لجنة الرقابة والتفتيش للتحقيق معهم بشأن قيامهم بنشر الأكاذيب والإساءة لرئيس الاتحاد والنقابات العامة وقياداتها المنتخبة مع السعي لخلق الخلافات والانقسامات التي لا تخدم الحركة النقابية .


 من جانب اخر كان المكتب التنفيذي لفرع النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن قد عقد هو الاخر اجتماعا استثنائيا برئاسة الاخ مسعد محمد قاسم رءيس النقابة واتخذ خلاله عددا من القرارات والتوصيات التي كان منها أدانه ماقام به اعضاء المكتب التنفيذي للنقابة والمشار اليهم في سياق بيان الاتحاد من أفعال وممارسات أساءت للعمل النقابي مع تجميد عضويتهم في إطار المكتب التنفيذي للنقابة لحين الانتهاء من التحقيق معهم من قبل لجنة الرقابة والتفتيش التابعة لاتخاد نقابات العمال بعدن .. فضلا عن فقد اتخذ المكتب التنفيذي للنقابة أيضاً قرارا قضى باستيعاب بعض النشطاء في النقابة لتغطية الفراغ النقابي بدلا عن الأخوة الذين جرى إحالتهم للتحقيق معهم ولفترة موءقته وتحديدا حتى يتم عقد الدورة الانتخابية القادمة والخاصة بالمقالة وبحسب البرنامج الذي سيتم إقراره من قبل النقابة العامة للمهن الصحية والطبية .

image.jpg
image.jpg

image.jpg

image.jpg


image.jpg

image.jpg