آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:43ص

أخبار المحافظات


الآلاف بينهم مسئولين في الحكومة اليمنية يشيعون الشهيد بن حبريش بسيئون (مصور)

الجمعة - 13 ديسمبر 2013 - 04:13 م بتوقيت عدن

الآلاف بينهم مسئولين في الحكومة اليمنية يشيعون الشهيد بن حبريش بسيئون (مصور)
صورة من مراسم التشييع اليوم الجمعة

سيئون (عدن الغد) خاص

شارك محافظ حضرموت خالد الديني ومعه نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي ومديروا المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء وقادة الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية ومشائخ واعيان حضرموت وجمع غفير من ابناء المحافظة شاركوا اليوم في تشييع جثمان الشهيد الشيخ سعد بن احمد بن حبريش شيخ قبيلة الحموم ومرافقيه مقطوف احمد مقطوف وكرامه عمر بعد الصلاة عليهم في مسجد الامام الشافعي بمدينة سيئون .

 

كما زار محافظة حضرموت ونائب وزير الداخلية ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء ومدير عام مديرية سيئون وعدد من قادة الاجهزة العسكرية والأمنية موقع حادثة استشهاد الشيخ سعد العليي ومرافقيه وأفراد من الامن الواقع في المدخل الغربي لمدينة سيئون بحي السحيل حيث اطلعوا على آثار الحادثة ، واستمعوا من المعنيين الى شرح مفصل عن ملابسات هذه الواقعة .

 

بعد ذلك قدم محافظ حضرموت ومرافقيه التعازي لأسرة الشهيد مستشار مدير امن الوادي والصحراء العقيد محمد عبد الله الحبشي الذي استشهد بمدينة سيئون في عملية ارهابية اجرامية . حيث استقبل المحافظ والمرافقين له في منزل الشهيد الحبشي بمدينة سيئون شقيقة مصطفى عبد الله الحبشي .

وكانت اللجنة الامنية بمديريات وادي حضرموت والصحراء قد وقفت في اجتماع عقدته أمس برئاسة محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي بالمحافظة خالد سعيد الديني وبحضور نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي أمام آخر مستجدات الأوضاع الامنية بالوادي والاستماع إلى التقرير المقدم من قبل اللجنة المكلفة بالتحقيق في الاحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة سيئون وأدت الى استشهاد الشيخ سعد بن احمد بن حبريش العليي ومرافقيه واستشهاد عدد من افراد الامن .

وأقر الاجتماع عدداً من  التوجيهات بصدد تلك الحادثة المؤسفة لضمان اظهار ملابساتها .

من جانبهم وجه محافظ المحافظة ونائب وزير الداخلية ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء إلى ابناء الوادي والصحراء ولكل ابناء محافظة حضرموت وجهوا الدعوة ان يلتفوا ويوحدوا صفوفهم لمواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة وتقديرهم لفخامة الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهتمامه بقضية استشهاد الشيخ بن حبريش وقضية الامن والاستقرار في حضرموت بشكل عام ، كما ترحم الحاضرون على ارواح الشهداء .

حضر الاجتماع اللواء صالح حسين قاسم وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء محمد عبد الله الصوملي والعميد حسين هاشم مدير عام الامن بالوادي والصحراء .