آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


الجيش اليمني يشن حملة عسكرية في الشحر وجنود ينهبون مقار حكومية وحزبية

الإثنين - 13 يناير 2014 - 10:29 ص بتوقيت عدن

الجيش اليمني يشن حملة عسكرية في الشحر وجنود ينهبون مقار حكومية وحزبية
جنود من الجيش اليمني داخل مبنى الحزب الاشتراكي اليمني - صورة بثتها شبكة العصرية

الشحر(عدن الغد)خاص:

قال سكان محليون في بلدة الشحر بحضرموت شرق البلاد ان الجيش اليمني شن حملة عسكرية صباح اليوم وقام جنوده بأطلاق النار بشكل عشوائي على منازل المواطنين , فيما  حلق سلاح الجو اليمني على البلدة ذاتها.

 

 واوضح احد سكان الشحر لمحرر (عدن الغد) عبر الهاتف "ان  الطيران العسكري اليمني حلق فوق سماء البلدة بعد دقائق من توغل الجيش اليمني في عدد من شوارع الشحر , حيث أكد ان جنود الجيش اليمني قاموا بأطلاق الاعيرة النارية فوق منازل المواطنين بشكل عشوائي مما تسبب في رعب وهلع في صفوفهم.

 

 واكد مصدر حزبي ان مقر الحزب الاشتراكي اليمني تعرض للنهب من قبل جنود لواء العليي المتمركز في البلدة ... مشيرا الى ان جنود الجيش دخلوا الى المقر ونهبوا محتوياته بشكل كامل من بينها نهب وحرق وثائق وارشيف الحزب الاشتراكي اليمني وحرق سيارة صغيرة تتبع احد قياداته الحزب.

 

مصدر محلي اكد تحليق سلاح الجو اليمني فوق الشحر لكنه قال للمحرر ان طائرة نوع هيلوكوبتر حلقت فوق البلدة قبل ان تغادر عائدة الى ادراجها.

 

 وتشهد بلدة الشحر بحضرموت توترا اثر اصرار اهاليها على اخراج الوجود العسكري من البلدة ومن سائر مدن وبلدات حضرموت ضمن اهداف الهبة الشعبية التي انطلقت في الـ 20 من ديسمبر من العام المنصرم.