آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:49م

أخبار وتقارير


للسنة السادسة على التوالي : البنك التجاري اليمني يسلم جائزة (بيت الأحلام)

الثلاثاء - 28 يناير 2014 - 11:33 م بتوقيت عدن

للسنة السادسة على التوالي : البنك التجاري اليمني يسلم جائزة (بيت الأحلام)

صنعاء ((عدن الغد)) متابعات

سلم الشيخ /نايف بن محمد بن يحيى الرويشان - عضو مجلس ادارة البنك التجاري اليمني امس بصنعاء ، جائزة بيت الاحلام ، وهي الجائزة الكبرى السادسة ، في برنامج جواهر التجاري 2013 .

 

والجائزة التي فاز بها ، عبد الفتاح على محسن أحمد جميل ، عبارة عن فيلة في حي بيت بوس بأمانة العاصمة مكونة من طابقين صممت بأحدث التصاميم الهندسية .

 

وجرى تسليم الجائزة في حفل حضره مسئولو البنك التجاري اليمني وأقارب وأصدقاء الفائز وجمع غفير من المواطنين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

 

وفي الحفل عبر الشيخ نايف عن تهانيه الحارة للفائز بجائزة بيت الأحلام للعام 2013م وقال بأن تسليم البنك جائزة بيت الاحلام اليوم يأتي متزامنا مع نجاح الحوار الوطني موضحا استمرار البنك في تقديم العديد من الجوائز المختلفة خلال العام الجاري 2014م في إطار برنامج جواهر من ضمنها بيت الأحلام ونحو 48 سيارة فاخرة بالاضافة الى اكثر من 3000 جائزة قيمة اخرى تلبي طموحات العملاء مشيرا الى إسهام البنك التجاري الفعال في عملية التنمية والحد من الفقر بين اوساط المجتمع ونوه الشيخ /نايف بن محمد بن يحيى الرويشان الى النجاحات التي حققها البنك وكذلك حصول البنك على جائزة أفضل بنك في اليمن للسنة السادسة من مؤسسة ذابانكر المتخصصة على مستوى العالم في تقييم البنوك حيث يعتبر تتويجاً يستحقه البنك نظراً لما قدم ويقدمه من خدمات خلال الاعوام الماضية وثقة يحضى بها في أوساط عملائه المتعاملين معه .

 

كما عبر ، عبد الفتاح جميل عن سعادته بالفوز بالجائزة .. مشيراً إلى أنه تفاجأ بفوزه ببيت الأحلام وأن حلمه أصبح حقيقة .. معتبراً أن ذلك ، يعكس مصداقية البنك التجاري اليمني.

 

واضاف ، عبد الفتاح جميل أنه حصل على العديد من الجوائز منذ ان بدأ يتعامل مع البنك التجاري مطلع 2010م .

 

من جانبه أكد الأستاذ/عايد المشني - المدير العام - الرئيس التنفيذي للبنك التجاري اليمني بأن قاعدة الجوائز التي يقدمها البنك تتسع لجميع المشتركين حيث تم إجراء 75 سحبا وتسليم اكثر من 330 سيارة و6 من بيوت الأحلام منذ إنطلاقة البرنامج في العام 2007م .

 

منوها بان برنامج جواهر قائم على صبر المشتركين وكشف عن وضع حجر الأساس لبناء 3 من بيوت الأحلام كجوائز للسنوات القادمة , واشار الى ان الفائز/ عبد الفتاح على محسن جميل قد كسب مرتين مرة حينما استطاع أن ينمي مدخراته والمرة الاخرى حصوله على العديد من الجوائز آخرها بيت الأحلام .