آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

فن


الفنان محمد الجنيد يتألق في مسابقة نجم السعيدة

الإثنين - 03 فبراير 2014 - 07:55 م بتوقيت عدن

الفنان محمد الجنيد يتألق في مسابقة نجم السعيدة
ذكر الفنان محمد الجنيد بعد تقديم الأغنية أنه تمنى أن يؤديها وهو يعزف على العود، لأن الموسيقى كانت ناقصة بعض الإيقاعات مما سبب له مشكلة في بعض المقامات.

تريم ((عدن الغد)) علاء مولى الدويلة:

 

استطاع ابن مدينة تريم الفنان محمد الجنيد أن يتأهل للجزء الثاني من مسابقة نجم السعيدة، حيث تمكن في مشاركته بتقديم أغنية "يا رب سالك تخلي سرنا مكتوم" إحدى روائع عميد الدان الحضرمي حداد بن حسن الكاف.


وتألق محمد في تقديم الأغنية، على الرغم من عدم تمكنه من أخذ الفرصة الكافية للتدرب في البروفات مع الفرقة الموسيقية، إلا أنه أذهل لجنة التحكيم بتمكنه من أداء الأغنية بالروح الحضرمية التي طغت على أسلوبه في الغِناء، حيث أبدى الفنان محمد عطروش رأيه قائلا: (صوت جميل، ومحمد أوفى بوعده، تحمل الصعاب، من اجل الحضور، وأدى و هذا يعتبر وفاء للفن)، بينما تحدث الأستاذ فؤاد الشرجبي قائلا: ( أنه في هذا الجزء من المسابقة لأول مرة أسمع للون بكافة تفاصيله) مبديا سعادته بالتنوع الذي يقدمه البرنامج من خلال قناة السعيدة، معتبرا اللون الحضرمي ضمن الألوان اليمنية كلا بطابعها وتنوعها وغنائها، وعبر عن سعادته بأدائه وتصرفه على المسرح متمنيا له المزيد من النجاح.


بينما شكرت الفنانة شروق محمد على حضوره، واختياره هذه الأغنية لأنها تعتبر من أجمل الأغاني التي تحب سماعها من الفنان كرامة مرسال، وقالت شروق:( كنت كثيرا أسمع ختامها مسك، فاكتشفت أنك اليوم أنت المسك).


وذكر الفنان محمد الجنيد بعد تقديم الأغنية أنه تمنى أن يؤديها وهو يعزف على العود، لأن الموسيقى كانت ناقصة بعض الإيقاعات مما سبب له مشكلة في بعض المقامات.