آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

شكاوى الناس


مواطن بعدن يقول ان حراسة قائد الأمن المركزي اعتدت عليه بالضرب المبرح بسبب كلمة (يادحباشي)

الثلاثاء - 18 مارس 2014 - 01:08 م بتوقيت عدن

مواطن بعدن يقول ان حراسة قائد الأمن المركزي اعتدت عليه بالضرب المبرح بسبب كلمة (يادحباشي)
المواطن "سعيد عبدالكريم صالح خلال حضوره الى مقر الصحيفة اليوم الثلاثاء

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن "سعيد عبدالكريم صالح" من أبناء مديرية الشيخ عثمان بعدن يشكو تعرضه للضرب المبرح والشتم والسب على يد حراسة تابعة لقائد جهاز الأمن المركزي بعدن العقيد "عبدالحافظ السقاف".

 

وقال "سعيد" انه واثناء ماكان في طريقه إلى احد المطاعم وسط الشيخ عثمان التقى بأحد اصدقائه وصاح ممازحا اياه بالقول :" يادحباشي عمك اجا ولا عادوه" ولحظتها فوجئ بعدد من المسلحين بملابس مدنية من افراد جهاز الأمن المركزي يوقفوه بعد ان سمعوا ممازحته لصديقه .

 

وقال المواطن "سعيد" اوقفني الجنود الذين قالوا أنهم حراسة العقيد السقاف وتهجموا عليه بالسب والشتم ردا على ممازحته لصديقه وقالوا له "خلي الدحباشي يجي ... امك" .

 

وأضاف بالقول :" تجاهلت الأمور كونهم مسلحين وتوجهت صوب مخبازة "الهناء" انا وابني الصغير لكنني فوجئت بالجنود يلحقون بي حيث دخلوا المخبازة واشهروا أسلحتهم واعتدوا علي بالضرب والشتم واعادوا تكرير الشتائم قبل ان يشهروا أسلحتهم في وجهي بعد شحنها.

 

وأوضح "المواطن" بأنه تعرض لعملية اذلال من قبل جنود الأمن المركزي المسلحين موضحا ان ابنه البالغ من العمر 7 سنوات أصيب بحالة من الرعب والهستيريا حينما كان يرى اباه وهو يتعرض للضرب على يد الجنود.

 

وأكد "المواطن" سعيد بأنه توجه لاحقا إلى قسم الشرطة حيث حرر بلاغا بالواقعة واجرى معاينة طبية للاضرار التي تعرض بها .