آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

أخبار المحافظات


الجيش يتمكن من إلقاء القبض على المتهمين بقتل نجل رجل الاعمال الشرفي

الأحد - 23 مارس 2014 - 01:29 ص بتوقيت عدن

الجيش يتمكن من إلقاء القبض على المتهمين بقتل نجل رجل الاعمال الشرفي
صوره لرجل الاعمال الشاب عبد الكريم الشرفي الذي تم اختطافة وقتلة بمديرية المضاربة وراس العارة على الطريق الساحلي بلحج من قبل مجاميع مسلحه - عدن الغد

لحج ((عدن الغد)) خاص

تمكنت حملة عسكرية نفذتها قوات الجيش بمناطق الصبيحة بلحج من القبض على اثنين من المتهمين  بقتل رجل الاعمال عبد الكريم ناصر الشرفي بعد ان تم التقطع له بمنطقة قعوه على الطريق الساحلي بمديرية المضاربة وراس العارة  وقتله بطريقة بشعة اثارت ردود افعال غاضبة من قبل قبائل الصبيحة خاصة وأبناء لحج عامة طالبوا على اثرها من الاجهزة المختصة بالقبض على القتلة وتقديمهم للعدالة .

 

وقال مصدر امني رفض الافصاح عن اسمه لعدن الغد  ان المتهمين تم ايداعهم سجن صبر المركزي امس الجمعه عقب حملة عسكرية حظيت بتعاون جميع المواطنين وخاصة قبيلة العطيرة التي ينتمي اليها  المتهمين بعملية القتل .

 

فيما اشار مصدر مستقل ان تسليم المتهمين بقتل نجل رجل الاعمال الشرفي جاء عقب تدخل قيادات في راس الدولة وعدد من المشايخ والأعيان لنزع فتيل فتنة قبلية كادت تؤدي الى مالايحمد عقباها.

 

والحملة العسكرية التي نفذتها  قوات الجيش بمساعدة الامن بمناطق الصبيحة للقبض على مطلوبين تعتبر الاولى التي تستخدم فيها السلطة المحلية القوة  لتسليم متهمين للأجهزة الامنية بمحافظة لحج .

 

هذا واوضح مصدر محلي مسئول بالمحافظة في تصريح صحفي لوسائل الاعلام عقب القاء القبض على قتلة  الشاب عبد الكريم الشرفي " ان مجموعة من قوات الأمن وأفراد الجيش تمكنت بعد توفيق الله فجر الجمعه الماضي من القبض على قتلة رجل الاعمال عبد الكريم الشرفي و ايداعهم السجن للتحقيق معهم كاشفا بأن الاجراءات الامنية ستستمر في تتبع العناصر المطلوبة امنياً  والمتهمين في جرائم قتل في عموم مديريات المحافظة.