آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:29م

شكاوى الناس


مواطن سوري يناشد أهل الخير مساعدته في علاج ابنته المصابة بمرض غريب

الجمعة - 28 مارس 2014 - 11:02 ص بتوقيت عدن

مواطن سوري يناشد أهل الخير  مساعدته في علاج ابنته المصابة بمرض غريب
المواطن السوري شحاذة وابنته خلال حضورهما الى مقر صحيفة (عدن الغد) لتقديم المناشدة - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

حضر الى مقر (عدن الغد) شحادة صلاح العلي من الجمهورية العربية السورية محافظة درعا مناشدا أهل الخير والميسورين مساعدته في علاج ابنته التي تعاني من مرض غريب.

 

وقال شحادة في مناشدة  تقدم بها عبر صحيفة (عدن الغد) " ابنتي نوفة شحادة العلي 16سنة , اصيبت بمرض بلوغ مبكر وهي في سن  خمس سنوات , وتلقت العلاج في سوريا دون فائدة ومن ثم نقلتها الى لأردن وقدم فاعلي الخير لنا مساعدات مالية لأن ظروفنا كانت صعبة للغاية  قبل الحرب في سوريا (بلادي) وذهبنا الى دولة قطر بقصد العلاج للبنت وجلسنا خمس سنوات مقيمين في دولة قطر لعلاجها  وتعالجت في مؤسسة حمد الطبية , وكان عندها قصر في القامة وتلقت علاج (ابر) هرمونات , لكن دون فائدة , وكلفنا علاجها الكثير والكثير  حيث كانت تأخذ ابرة كل شهر للنزيف وسعر هذه الإبرة 300 دولار امريكي".

 

واضاف " رفعت تقاريرها الطبية الى مكتب العلاج الخارجي في الدولة قطر وذهبنا بها الى فرنسا ثلاث مرات لتلقي العلاج وظروفها الصحية تحسنت ولكن الآن تعاني من كتلة في الدماغ الغدة النخامية وطول الكتلة 2 سانت ويوجد عنها ورم في الدماغ , وعندها ضعف في النظر , نتيجة ضغط الاعصاب في الدماغ , ولا تستوعب اي شيء من هذه الكتلة الدماغية".

 

وناشد المواطن شحادة " اهل الخير مساعدتي في علاج ابنتي واعادتها الى باريس بفرنسا لاستكمال العلاج ,  بحسب تقارير من سوريا والاردن واليمن"... والمريضة موجودة في عدن هي واهلها ومن يحب ان يقدم لها مساعدة الاتصال على رقم والدها شحادة صلاح العلي 738840685 .

وله الأجر والثواب.