آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

شكاوى الناس


مالك شقة في صنعاء يهدد بطرد اسرة عدنية إلى الشارع والاسرة تستغيث بأبناء الجنوب

الخميس - 03 أبريل 2014 - 11:32 م بتوقيت عدن

مالك شقة في صنعاء يهدد بطرد اسرة عدنية إلى الشارع والاسرة تستغيث بأبناء الجنوب
قالت الاسرة ان مالك الشقة قام بقطع المياه عن الشقة التي يسكنوا فيها قبل ان يقوم اليوم بتهديدهم بالطرد في حالة لم يدفعوا الايجار - عدن الغد

صنعاء(عدن الغد)خاص:

هدد مالك شقة تقع في حي الرقاص بالعاصمة اليمنية صنعاء بطرد اسرة الفقيد يحيى عمر بن بريك الى الشارع بعد ان عجزت في دفع ايجار اثر تعرضها لنكبة تسببت في مقتل من يعيل الاسرة واصابة شقيقاتها في حادثة تحطم طائرة عسكرية سقطت العام الماضي فوق حي سكني بصنعاء.

 

وقالت فاطمة بن بريك في اتصال مع محرر (عدن الغد) عبر الهاتف " نحن اسرة الفقيد عمر بن بريك تعرضنا لحادثة سقوط طائرة فوق مكتب للسفريات والسياحة كنا نعمل فيه مع شقيقنا حسن الذي قتل في الحادث وتعرضنا لإصابة تسببت لنا في اعاقة دائمة  ولم تتكفل الدول التي تسببت لنا في الحادث بعلاجنا في , فضلا عن رفضها صرف التعويضات التي صرفت للضحايا الاخرين".

 

 واكد فاطمة ان " مالك الشقة التي نسكن فيها بصنعاء طلب منا سرعة اخلاءها او دفع الايجار بعد ايام من قطعه للمياه عن الشقة , ونحن الآن مهددين بالطرد الى الشارع".

 

 وطالبت فاطمة الحكومية اليمنية في صنعاء ووزارة الدفاع التكفل بعلاجها وسرعة نقلها وشقيقتها الى الخارج لاستكمال العلاج ودفع كل التعويضات اسوة ببقية ضحايا سقوط الطائرة".

 

وناشدت اسرة بن بريك المقتدرين من ابناء الجنوب مساعدتها في ايجاد منزل لها في عدن او تقديم ما يمكن تقديمه لهم.

 

(عدن الغد) بدورها تضع معاناة اسرة الفقيد بن بريك على طاولة كل المسئولين الحكوميين في صنعاء وكذا على طاول المقتدرين تقيم مساعدة انسانية لهذه الاسرة للخروج من ازمتها..

 

للتواصل مع الاسرة الاتصال على الرقم التالي: 734346520