آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:06م

أدب وثقافة


اسرة الشاعر الراحل صالح نصيب بلحج تعتب على قناة السعيدة

الإثنين - 07 أبريل 2014 - 12:55 ص بتوقيت عدن

اسرة الشاعر الراحل صالح نصيب بلحج تعتب على قناة السعيدة
اكدةالاسرة انها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال الحفاظ على حقوق الشاعر صالح نصيب رحمة الله علية نظرا لتجاهل حقوقه وكلماته الادبية والشعرية

لحج ((عدن الغد)) خاص

اوضح نجل الشاعر الراحل صالح نصيب انه تفاجئ في احد البرامج الفنية في حلقته الاخيرة والتي تبث من قناة السعيدة بإحدى المواهب الفنية بتأدية اغنية " احبك والدموع تشهد " وهي من كلمات  الشاعر الغنائي صالح نصيب رحمة الله علية وغناها الفنان ايوب طارش كما هو معروف لدى الجميع  .

 

وأشار معروف صالح نصيب في تصريح ل"عدن الغد"  ان الاغنية نسبت في البرنامج والذي يبث كل يوم خميس  للشاعر عبدالله هادي سبيت رحمة الله علية  رغم انها للوالد رحمة الله علية معتبر ذلك قد يكون عن طريق الخطاء الغير مقصود من قبل القائمين على البرنامج .

 

وقال الاخ معروف نصيب ان البرنامج الغنائي الذي لاقى نجاح جماهيري  كبير ومتابعة يجب ان يكون هناك تدقيق من قبل من هم مسئولين عن البرنامج  وان تنسب كلمات الاغاني لشعرائها محمل المسئولية اللجنة المشرفة على المتسابقين في البرنامج على الرغم من انها لجنة فنية وعندها المعرفة الكافية في هذا المجال حسب قوله.

 

وأكد الاخ معروف نصيب في ختام تصريحه على اتخاذ الاسرة كافة الإجراءات القانونيه حيال الحفاظ على حقوق الشاعر صالح نصيب رحمة الله علية نظرا لتجاهل حقوقه وكلماته الادبية والشعرية من قبل البرنامج الفني الاكاديمي .