آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار عدن


مجهولون يختطفون ناشطا شابا على خلفية نزعه صورة حسين الحوثي من احد شوارع عدن

الإثنين - 07 أبريل 2014 - 04:15 م بتوقيت عدن

مجهولون يختطفون ناشطا شابا على خلفية نزعه صورة حسين الحوثي من احد شوارع عدن
صورة حسين بدر الدين الحوثي معلقة على احد اعمدة الانار بكريتر قبل انزالها

عدن ((عدن الغد)) خاص:

افادت مصادر محلية عن تعرض الناشط السياسي من ابناء مدنية كريتر عبدالفتاح جماجم  فجر اليوم لعملية خطف بالاضافة الى عضو مجلس محلي امس على يد مجهولين على خلفية قيام الاول بنزع صورة للسيد حسين بدر الدين الحوثي المنتصبه بالقرب من شارع الزعفران منذ مقتل علي علوي المحضار المحسوب على جماعة انصار الله قبل حوالي اسبوعين .

 

وقالت ذات المصادر لـ"عدن الغد" ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية اقدموا فجر اليوم على خطف الناشط عبدالفتاح جماجم عقب صلاة الفجر واثناء تواجده مع احمد سالم ريحاني وهو عضو مجلس محلي صيرة وقاموا باقتيادهم الى السيارة والاتجاه بهم الى جهة غير معروفة .

 

واكدت المصادر نفسها ان عملية الخطف لجماجم وريحاني جاءت على خلفية قيام جماجم ومعه العشرات من السلفيين امس الاول نزع صورة حسين بدر الدين الحوثي وتمزيقها بالقرب من شارع الزعفران .

 

مشيرة الى ان الصورة للحوثي وضعت عقب حادثة مقتل علي علوي المحضار بانفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته امام منزله اسفل قلعة صيرة .

 

وقال احد السلفين عبر الهاتف لـ"عدن الغد"  لا نعرف عن زميلنا جماجم شيئا فمصيره الى الان مجهول فقد ذهبنا الى ادارة البجث الجنائي ولم نجده .

 

وتشهد كريتر منذ حادثة المحضار توترا كبيرا بين سلفيين واشخاص محسوبين على جماعة انصار الله الجناح السياسي للحوثيين .

 

ويوم السبت الماضي تجمع العشرات من السلفيين في مسجد الشنقيطي وانطلقوا في مسيرة ومعهم جماجم وقاموا بنزع صورة حسين بدر الدين الحوثي وتمزيقها مرددين هتافات "الله اكبر الله اكبر".