المدرب العراقي سعيد بانتصار فريقه على المنتخب السعودي


الاثنين 07 يناير 2013 12:51 صباحاً

المنامة ((عدن الغد)) متابعات :

 اكد العراقي حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي ان استغلال الفرص بكل حرفية ساهم في تحقيق فوز ثمين للمنتخب العراقي في اولى مواجهاته أمام المنتخب السعودي بدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم والمقامة في مملكة البحرين في الفترة من 5 الى 18 من الشهر الحالي.

وقال شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نهاية لقاء الفريقين والذي فاز فيه المنتخب العراقي 2-0 " الهدفان هما الفارق في اللقاء نجحنا في استغلال الفرص وتمكنا من الفوز على منتخب مرشح للذهاب بعيدا في البطولة ، المنتخب العراقي يمر بفترة تجديد وتغير كما هو حال المنتخب السعودي ولكن حماس وجهود لاعبي المنتخب العراقي ساهمت في الحصول على النقاط الثلاث".

من جانبه أعرب الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي عن أسفه للخسارة لكنه اكد ان الفرصة لاتزال متاحة للتأهل للدور الثاني وقال : "الفرصة ما زالت متاحة وبشكل كبير للتأهل للدور التالي وان البطولة ما تزال في بدايتها وان المنتخب السعودي قادر على العودة الى دائرة المنافسة".

وتلتقي السعودية مع اليمن في الجولة الثانية، ثم مع الكويت في الثالثة.

واضاف ريكارد "قدم لاعبو المنتخب السعودي مستوى جيدا خلال الشوط الاول وكانت السيطرة كاملة له في الشوط الثاني"، واكد على ان فريقه "لا يستحق الخسارة وكان لا بد على اقل تقدير من الحصول على نقطة في هذه المباراة".

http://adenalghad.net/news/36011/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}