آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:38ص

مجتمع مدني


تدشين فعاليات مركز المرقب الجامعي للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار بتعز

الخميس - 17 يوليه 2014 - 12:37 ص بتوقيت عدن

تدشين فعاليات مركز المرقب الجامعي للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار بتعز

تعز ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية امس, بتعز فعاليات مركز المرقب الجامعي للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تستمر أربعة أشهر.

 

ويشارك في الفعاليات 20 مشاركاً ومشاركة من مختلف المؤسسات الأكاديمية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من المشاركين بمؤتمر الحوار الوطني.

 

وأشار رئيس المؤسسة مازن القاضي الى الفعاليات تهدف إلى تحفيز الشباب والشابات على الاهتمام بقضايا الشأن العام وتشكيل منابر وقنوات اتصال تمكنهم من التعبير عن أولوياتهم وإيصال صوتهم الى صناع القرار.. واكد عن اهمية الدور الذي يمكن ان يلعبه الشباب بهذا الخصوص خلال المرحلة القادمة.

 

فيما قدم محمد الزعيم منسق المشروع شرحا للمشروع والانشطة والفعاليات التي ستتم في اطاره.. تلا ذلك كلمه للدكتور عبدالله الذيفاني تحدت فيها عن دور الشباب في الرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار.. كما القيت عدد من الكلمات استعرضت الجهود الهادفة لتنفيذ لمخرجات الحوار الوطني باعتبارها الطريق السليم لمواصلة السير نحو البناء والتنمية والاستقرار.

 

وعقب التدشين عقدت جلسة نقاشية للجان الرصد والرقابة بحضور عضو فريق بناء الدولة في مؤتمر الحوار الوطني بلقيس العبدلي والتي قدمت ورقة عمل حول مخرجات بناء الدولة وما يمكن رصده ومتابعة تنفيذه منها.