آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:48م

أخبار عدن


مصادر : قيادات امنية وراء البسط على اقدم مراكز الشرطة في عدن

الأحد - 30 ديسمبر 2012 - 04:16 م بتوقيت عدن

مصادر : قيادات امنية وراء البسط على اقدم مراكز الشرطة في عدن
احد المحلات التي تم تكسيرها بعد ان تم بنائها على سور مركز شرطة الشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد))خاص

كشفت مصادر خاصة  في عدن ان قيادات امنية  تقف وراء البسط على اقدم مركز شرطة في عدن والذى اثار حفيظة السكان كونه احد المعالم التاريخية للمدينة .

واكدت المصادر لـ"عدن الغد" :" ان المتورطين في اعمال البسط على مركز الشرطة اربعة اشخاص بينهم نجل نائب مدير امن عدن يدعى فاروق نجيب مغلس بالاضافة إلى قائد شرطة الشيخ عثمان المقدم عبده نائف حيث عمل الاخير على بيع احد المحلات التجارية التابعة لمركز الشرطة والتي تقع على شارع رئيسي .

واضافت :" ان قوات امنية امس تحركت وتمكنت من ضبط عدد  من المتورطين بينهم فاروق مغلس فضلا عن توقيف قائد شرطة الشيخ عبده نائف عن العمل للتحقيق معه في حادثة البسط على مركز الشرطة القديم .

ويقع مركز شرطة الشيخ عثمان القديم وسط سوق شعبي ويعد من ابرز معالم مدينة عدن وقبل ثلاثة سنوات تم نقل مهام الشرطة الى مبنى جديد يقع في حي عمر المختار .

وبحسب سكان محليون فان مركز شرطة الشيخ القديم بحكم موقعه يحاول نافذون البسط عليه لتحويله الى مركز تجاري غير ان ناشطون في عدن يطالبون ادرجه ضمن قائمة المعالم التاريخية للمدينة .

وشوهد خلال اليومين الماضيين اعمال بناء في المحلات التابعة لمركز الشرطة وذلك بعد قيام تلك القيادات ببيعها مستغلين الاوضاع المتردية التي تعيشها البلاد.