آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار وتقارير


أسرة الشهيد فارس جمال خضر الحوشبي تعلن تشييعه الاثنين القادم

الجمعة - 04 يناير 2013 - 07:44 م بتوقيت عدن

أسرة الشهيد فارس جمال خضر الحوشبي تعلن تشييعه الاثنين القادم
كان استشهد الشهيد فارس جمال الزبيري فجر الخميس 13 ديسمبر عندما أقدم جندي من الكتيبة المرابطة في مجمع الملاح بلحج وينتمي لمنطقة العصيمات بصنعاء على قتله ورميه بجانب مجمع الملاح الحكومي

لحج (( عدن الغد)) خاص

يعلن مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمديـــرية المسيمير- محافظة لحج- وأسرة الشهيد فارس جمال خضر الحوشبي عن تشييع جثمان الشهيد فارس يوم الاثنين الموافق /7/1/2012/ الساعة الثامنة صباحاً.

 

حيث سيكـــــون مكان التجمع فــــــي مستشفي ابن خلدون في حوطة لحج ،ثم ينطلق التشييع بموكب إلى عاصمة مديــــرية المسيمير مسقط رأس الشـــــهيد وتدعو أسرة الشهيد والحراك الجنوبي أبناء لحج والجنوب عامة للمشاركـة الفاعلة ورد الوفاء للشهيد بموكب تشييع مهيب .

 

وكان استشهد الشهيد فارس جمال الزبيري فجر الخميس 13 ديسمبر عندما أقدم جندي من الكتيبة المرابطة في مجمع الملاح بلحج وينتمي لمنطقة العصيمات بصنعاء على قتله ورميه بجانب مجمع الملاح الحكومي وذلك على خلفية مشادات حدث بينهما حول الجنوب والوحدة اليمنية .

 

هذا قامت القوات العسكرية عقب الحادثة بإخفاء جثة الشهيد وإرسالها سراً إلى ثلاجة مستشفى أبن خلدون دون علم أهله إلا بعدي يوم كامل ، والشهيد من أبناء مديرية المسيمير بلحج

 

من/ هشام عطيري