آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:16م

أخبار عدن


افتتاح مكتب جديد لبنك التسليف الزراعي في مديرية البريقة بعدن

الإثنين - 04 فبراير 2013 - 04:31 م بتوقيت عدن

افتتاح مكتب جديد لبنك التسليف الزراعي في مديرية البريقة بعدن
الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف يفتتح مكتب بنك التسليف التعاوني الزراعي كاك بنك بمديرية البريقة اليوم ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

افتتح الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف اليوم مكتب بنك التسليف التعاوني الزراعي كاك بنك بمديرية البريقة وذلك في اطار النشاط الاقتصادي الذي تشهده محافظة عدن .


وطاف الامين العام يرافقه رئيس مجلس ادارة البنك منصر صالح القعيطي باقسام الفرع واستمع من قبل القائمين عليه ما يقدمه من خدمات مصرفية للمواطنين .


واكد الامين العام على اهمية الدور الذي سيضطلع به هذا الفرع لما تحتاجه مدينة البريقة من خدمات مصرفية لجهاز الدولة والقطاع الخاص .. معربا عن امله في ان تتنوع الخدمات بما يخدم الاقتصاد الوطني وصولا الى انشاء سوق مالي كبير في اطار استثمارات كبرى لمدينة عدن .


من جانبه لفت رئيس مجلس ادارة البنك الى ان افتتاح هذا المكتب جاء لمواجهة حاجة مدينة البريقة .. منوها الى ان كاك بنك يعمل على تنوع خدماته المصرفية وينتشر في عموم محافظات الجمهورية 85 فرعا ومكتبا .


واوضح ان اجمالي الأصول للبنك حتى 31 ديسمبر من العام الماضي وصلت الى 332 مليار ريال فيما بلغت الودائع 283 ريال وبلغت الاستثمارات 207 مليار ريال .


حضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي ابراهيم الحوثي ومدير عام مديرية البريقة خالد وهبي عقبة ومدير فرع البنك في الشيخ عثمان مفيد الشامي وعدد من ممثلي البنوك ورجال المال والاعمال بعدن .