آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

أخبار وتقارير


غدا .. النطق في القضية المرفوعة ضد ناشر (عدن الغد)

السبت - 02 مارس 2013 - 11:14 م بتوقيت عدن

غدا .. النطق في القضية المرفوعة ضد ناشر (عدن الغد)
الزميل فتحي بن لزرق

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تصدر محكمة المنصورة الابتدائية يوم غد الأحد حكمها النهائي في درجته الابتدائية في القضية التي رفعها حزب الإصلاح بمدينة عدن ضد الزميل "فتحي بن لزرق" ناشر ورئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" .

 

وتصدر محكمة المنصورة الابتدائية حكمها برئاسة فضيلة القاضي "شوقي جرهوم" وبعد 4 جلسات تقاضي قدم فيها الزميل " فتحي بن لزرق" كافة الأدلة والشهود التي قال أنها تثبت ان القضية كيدية وتهدف إلى عرقلة عمل صحيفة "عدن الغد" .

 

وتعود اصول القضية إلى العام 2011 حينما كتب القيادي البارز في حزب الإصلاح" نبيل الصانع " مقالا اتهم فيه جنوبيين بأنهم تعاطوا مشروبات مسكرة ومواد مخدرة خلال احتفال وطني بعدن .

 

وقال الزميل "فتحي بن لزرق" في معرض تعليقه على النطق بالحكم مؤكدا ان ماتتعرض له صحيفة "عدن الغد" وكافة العاملين فيها من أعمال تنكيل ومطاردات ومضايقات هي ضريبة تدفع ضمن مايدفعه شعب الجنوب الصابر .

واضاف بالقول :" نحن جزء من هذا الشعب الذي تسفك دمائه كل يوم وتنتهك حرماته وماينالنا ليس الا جزء يسير مما يتعرض له شعبنا في الجنوب .

واختتم بالقول :" في المحكمة قدمنا كل مايثبت اننا لم نتجني على احد وان كل ماحدث  وقلناه كان حقيقة وان وجد القضاء العادل والحقيقي فالحقيقة بينة وواضحة ولا تخطئها عين مبصر وثقتنا بالله اولا وبشعبنا الجنوبي العظيم ثانيا كبيرة ولن يوقفنا شيء عن اداء مهامنا في الانتصار لقضية شعبنا في الجنوب .