آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


والد فتاة مختفية بعدن يقول أن أبنته مختطفة في تعز مع فتيات أخريات

الإثنين - 04 مارس 2013 - 01:05 م بتوقيت عدن

والد فتاة مختفية بعدن يقول أن أبنته مختطفة في تعز مع فتيات أخريات
الفتاة منى المختفية منذ يوم امس الاحد ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال والد الفتاة (منى) المختفية منذ أمس الأحد من مدينة عدن أن أبنته تواصلت معه هاتفياً وأكدت له أنها مختطفة في مدينة تعز .

وقال المواطن محمد سعيد محمد الصبيحي والد الفتاة في إفادته لـ(عدن الغد) أنه تلقى اليوم الاثنين اتصالا هاتفياً قصيراً من أبنته أشارت فيه إلى أنها موجودة في محافظة تعز وأن هناك فتيات أخريات تم اختطافهن ونقلهن إلى نفس المكان المتواجده فيه.

وأضاف والد الفتاة أن أبنته أكدت له أنها في مكان فيه أشجار كثيرة وأنها خائفة .. قبل أن ينقطع الاتصال الهاتفي.

وناشد والد الفتاة السلطات والجهات الأمنية سرعة البحث عن أبنته وإعادتها .

وكانت (عدن الغد) قد نشرت يوم أمس عبر موقعها الالكتروني والصحيفة الورقية الصادرة اليوم تفاصيل عن اختفاء (منى) من مديرية المنصورة بعدن.

وقال والد الفتاة للصحيفة :ابنتي خرجت من المنزل الكائن في مدينة المنصورة  بلك 69 منزل 11 المنطقة ألصناعية  في تمام الساعة الـ(10) صباحاً  وكانت في طريقها الى مستشفى البريهي لزيارة والاطمئنان علينا بعد تأخري في المستشفى بصحبة خالتها (زوجتي الثانية)والتي ترقد في المستشفى منذ أيام وأخذها (الشجن) للبحث عنا بينما كانت المنصورة مولعة بالنار الذي كانت قوات الأمن والجيش تطلقه بشكل عشوائي على  المنازل والمواطنين .

مشيراً خلال شكواه إلى أن احد  جيرانه في الحي شاهدها وهي خارجة من المنزل وعند سؤالها لها أين ذاهبة ؟ قالت إلى المستشفى لزيارة والدي !

وأضاف : أثناء عودتي من المستشفى إلى البيت وجدت البيت مغلق بالإقفال  وعند سؤالي للجيران هل ابنتي عندكم أجابوا بالنفي , ما  عدى احد المواطن قال لي انه شاهدها في حي ريمي في طريقها إلى مستشفى البريهي.