آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

أخبار وتقارير


مادبة عشاء تجمع جمال بن عمر وقيادات جنوبية في دبي ((صور))

السبت - 09 مارس 2013 - 01:15 ص بتوقيت عدن

مادبة عشاء تجمع جمال بن عمر وقيادات جنوبية في دبي ((صور))
جانب من المشاركين في لقاء دبي قبل العشاء بدقائق

دبي ((عدن الغد)) خاص

وصل الى مدينة دبي عدد من قيادات الحراك الجنوبي المتواجدة خارج البلاد عشية لثاء يجمعهم مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة جمال بن عمر .

ويأتي هذا اللقاء قبل اسبوع واحد من انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الذي سيرأسه عبدربه منصور هادي ويشرف عليه مباشرة الامم المتحدة والدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية .

وتفيد المعلومات الواردة من دبي بان قيادات الحراك اقاموا مساء اليوم مأدبة عشاء بحضور جمال بن عمر .

وكان من المقرر ان يشارك من قيادات الداخل في اللقاء قرابة 25 شخصا ينتمون الى عدة فصائل ابرزهم رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي حسن باعوم غير ان اجراءات استخراج الفيز حال من مشاركتهم غير ان تلك القيادات اتهمت نظام صنعاء بعرقلتهم وطلبت من سفارة الامارات عدم منحهم تاشيرات دخول دبي.

ومن بين الحاضرين من قيادات الجنوب الرئيس علي ناصر محمد -الرئيس حيدر ابو بكر العطاس - السيد عبد الرحمن الجفري-  الشيخ عبد العزيز المفلحي - السيدة جهاد انيس عباس - عمر محمد العطاس - علوي الجفري - محمد علي السقاف-  صالح عبيد احمد - سالم صالح-  محمد جابر - محمد صالح حسين صالح القاضي - عبد الحافظ عوض الصلاحي وبالإضافة الى ممثلين للرئيس علي سالم البيض في هذا اللقاء وهما  الدكتور الخضر الجعري والمحامي الدكتور محمد علي السقاف.