آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:32م

رياضة


مورينيو : انخفاض معدل التهديف لمهاجمينا أمر يقلقنا كثيراً

الأحد - 31 مارس 2013 - 10:31 ص بتوقيت عدن

مورينيو : انخفاض معدل التهديف لمهاجمينا أمر يقلقنا كثيراً
البرتغالي جوزيه مورينيو

متابعات

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بصعوبة تواجد الحارس البديل دييقو لوبيز في مقاعد الاحتياط خلال الفترة المقبلة ، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي بعد تعادل فريقه مع ريال سرقسطة بهدف لمثله في الجولة التاسعة والعشرون من الليغا الإسبانية .

 

 وكشف مورينيو لوسائل الإعلام الإسبانية موضحاً : " لا يوجد أمر أكيد يجعلني أقول أن دييقو لوبيز سيكون حارسنا الأساسي طوال الموسم على الرغم من أنه يقدم مستوى جيداً حالياً ، كما أنه من الصعب مشاركة الحارس كاسياس أمام لغطة سراي التركي في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، لكنه قد يتقدم اللاعبين في مباراة ليفانتي في الجولة الثلاثين من الليغا " .

 

وتابع : "نركز حالياً على لعب نهائي الكأس الإسباني والتأهل لدور الأربعة لدوري أبطال أوروبا ، مع حرصنا على إنهاء الدوري ونحن في المراكز الثلاثة الأولى ، حيث نسعي للفوز في كل مبارياتنا التي نخوضها ".

 

وأكمل : " يتعين علينا الفوز في اللقاءت المقبلة ، ولكن يجب الاعتراف بانخفاض معدلات التهديف لهجومنا باستثناء رونالدو ، وهو امر مقلق قد يسبب معاناة للفريق خلال المباريات المقبلة " .

 

تجدر الإشارة ان الحارس الإسباين ايكر كاسياس قد تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وساهمت في ابتعاده عدة أشهر الأمر الذي ساهم في تعاقد ريال مدريد مع حارس اشبيلية دييقو لوبيز في فترة الانتقالات الشتوية ليذود عن مرمى النادي الملكي ويساهم في تأهل الفريق لنهائي كأس إسبانيا ودور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .