آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:59ص

رياضة


سجل هدفا فخلع سرواله فرحا

الإثنين - 08 أبريل 2013 - 09:10 ص بتوقيت عدن

سجل هدفا فخلع سرواله فرحا
اللاعب ميركو فوتشينتش سجل هدفا فخلع سرواله

أبوظبي((عدن الغد)) سكاي نيوز عربية:

 

في طريقة غريبة للتعبير عن فرحته بتسجيل هدف، خالف لاعب منتخب مونتينيغرو وفريق يوفنتوس الإيطالي ميركو فوتشينتش كل التوقعات.



إذ غالباً ما يلجأ اللاعبون للتعبير عن الابتهاج بهز شباك الخصم بخلع قميصهم، أو الارتماء على العشب أو الرقص، أو إظهار شعار ما مكتوب على "فانيلة" تحت القميص، أو ربما عمل شارة باليد على شكل قلب تعبيراً عن الحب وما إلى ذلك.


غير أن فوتشينتش قام بما هو غير متوقع لدى الكثير من المشجعين.


ففي مباراة فريقه يوفنتوس أمام فريق بيسكارا في المباراة التي جرت السبت ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي، سارع اللاعب إلى خلع سرواله بعد أن أحرز ركلة جزاء لفريقه، وأخذ يلوح به وهو يركض في الملعب بلباسه التحتي.


واكتفى الحكم بتوجيه البطاقة الصفراء للاعب.


ولكن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها، ففي كأس الأمم الأوروبية في العام 2004، فعل اللاعب الإيطالي أنطونيو كاسانو الأمر ذاته، بل وزاد عليه بخلع حتى قميصه، ليظل بسرواله الداخلي التحتي، احتفالاً بفوز فريقه على منتخب بلغاريا.


وانتهت المباراة بفوز اليوفي بهدفين دون مقابل، أحرزهما اللاعب فوتشينتش، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 72 من المباراة، وهو الهدف الذي تبعه طريقته الغريبة في الاحتفال.


وعاد اللاعب نفسه بعد 6 دقائق ليسجل هدفه الشخصي الثاني.


ويحتل يوفنتوس صدارة الترتيب العام في الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني، أما بيسكارا فيقبع في المركز الأخير برصيد 21 نقطة فقط.