آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:00م

رياضة


فريق الشعلة يفوز على الأحرار في الدوري العام للكرة الطائرة بوادي حضرموت

الخميس - 18 أبريل 2013 - 01:17 ص بتوقيت عدن

فريق الشعلة يفوز على الأحرار في الدوري العام للكرة الطائرة بوادي حضرموت
ظهر الإعياء على لاعبي الاحرار وضعف اللياقة البدنية الذي لعب بنفس اللاعبين دون تغير طوال الأربعة أشواط.

سيئون((عدن الغد)) جمعان دويل بن سعيد:

 

ضمن منافسات الدوري العام للكرة الطائرة وفي الجولة الثانية من مرحلة الإياب وفي الصالة المغطاة بسيئون بوادي حضرموت استضاف الأحرار بتاربه يوم أمس  الأربعاء وفي إطار المجموعة الأولى  الشعلة من عدن والتي اسفرت نتيجتها بفوز الشعلة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .ودخل فريق الأحرار اللقاء ورصيده ثلاث نقاط من فوز واحد  وأربع خسائر محتلا المركز الخامس قبل الأخير. لقاء الذهاب بينهما كان أسفر عن فوز الشعلة بثلاثة أشواط مقابل شوط.

 

وظهر الشعلة في اللقاء  بصورة مهزوزة في الشوطين الأول والثاني حيث ارتكب لاعبيه عددا من الأخطاء الفنية وخاصة في إضاعة الإرسال وسوء التغطية والهجوم الغير مركز من الجميع إلى خارج مربعات الملعب وكذا ارتفاع منسوب (التعصب) لدى الجميع داخل وخارج الملعب من قرارات الحكام التي أثرت على الأداء العام للفريق إضافة الى اصابة نجمه أسار جلال في الشوط الاول بإلتواء بالقدم بعد سقوطه من هجمة بعد إرتقائه واحتكاكه بزميله خالد مقبولي حيث اسعف الى المستشفى ولم يكمل المباراة حيث كسب الاحرار شوط المباراة الاول 25 – 21 والشوط الثاني كسبه الشعلة بصعوبة 30- 28 .

 

وظهر الإعياء على لاعبي الاحرار وضعف اللياقة البدنية الذي لعب بنفس اللاعبين دون تغير طوال الأربعة أشواط وعاد الشعلة إلى ترتيب أوراقه بالرغم من استمرار بعض الأخطاء مرافقة له  كضياع الإرسال حيث استطاع الشعلة بخبرة لاعبيه كسب الشوطين الثالث والرابع بواقع 25 – 13 و 25 – 16 . لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .

 

وحكم اللقاء حكم أول عمر الجريدي وقائد مهيدي حكم ثاني وسالم باكرامه مسجل ومهدي يسر مسجل لائحة وسعيد جادلله وفؤاد باغيث رجال خطوط. وراقب اللقاء من الفرع حامد بن الشيخ ابوبكر واشرف عليه عضو الاتحاد العام رئيس اللجنة الفنية علي محمد العيدروس.