آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


مدير كلية الشرطة حضرموت يشهد طابور القائد ويرفع برقية تهنئة للقيادة السياسية العليا وقيادة السلطة المحلية بحضرموت

الخميس - 25 أبريل 2024 - 12:35 م بتوقيت عدن

مدير كلية الشرطة حضرموت يشهد طابور القائد ويرفع برقية تهنئة للقيادة السياسية العليا وقيادة السلطة المحلية بحضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

شهد مدير كلية الشرطة حضرموت، العميد ركن دكتور صالح التميمي، طابور القائد في ساحة العروض بميدان الكلية. حيث قدم طلاب الكلية من الدفعتين الثانية والثالثة القسم العام عرضًا عسكريًا مهيبًا على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، الذي تقدمه قادة طابور العرض العسكري من ضباط الكلية، الذين استعرضوا قوتهم وجاهزيتهم التدريبية.

ورفع العميد د. صالح التميمي برقية تهنئة اصاله عن نفسه ونيابة عن ضباط ومنتسبي الكلية للقيادة السياسية العليا وكذا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، تعبيرًا عن سعادتهم واعتزازهم بالمناسبة الوطنية الهامة.

حيث تأتي هذه المناسبة لتأكيد النجاحات العسكرية التي حققتها القوات الأمنية والعسكرية في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي.

وفي كلمته خلال الطابور قال العميد د. التميمي " يعتبر هذا اليوم، يوم عظيم سيظل مغروسا في ذاكرتنا مدى الدهر، فعلينا أن نفتخر وأن نعتز بتلك الملحمة البطولية الذي أثبتت أمام الملأ مدى التكاتف والترابط والتآخي بين المؤسسة العسكرية والمجتمع بشكل عام "

وتمثل هذه الذكرى تأكيداً على عزم وإصرار السلطات المحلية والقوات الأمنية والعسكرية بالمحافظة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

كما أشاد مدير الكلية بالتضحيات البطولية التي قدمها رجال القوات المسلحة والأمن في تحرير ساحل حضرموت، معربًا عن تقديره العميق للتضحيات التي قدمت من أجل الوطن ،مؤكدًا أن حضرموت تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال مكافحة الإرهاب وتحقيق النجاحات الأمنية.


إعلام الكلية