آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-06:33م

أخبار المحافظات


العميد لحمدي يحضر حفل تكريم قيادة اللواء 23 ميكا المبرزين في مكافحة المخدرات

الأحد - 28 أبريل 2024 - 02:57 م بتوقيت عدن

العميد لحمدي يحضر حفل تكريم قيادة اللواء 23 ميكا المبرزين في مكافحة المخدرات

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

كرمت قيادة اللواء 23 ميكا بمديرية العبر محافظة حضرموت، اليوم، المبرزين من ضباط وأفراد اللواء في مجال مكافحة المخدرات والممنوعات

وخلال الحفل التكريمي أشاد مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبد الله أحمد لحمدي بدور اللواء 23 ميكا في مواجهة نشاط تهريب المخدرات... مؤكدا المسؤولية الجماعية لمواجهة هذه الآفة الخطيرة.

واستعرض العميد لحمدي، خطر المخدرات وأضرارها وطرق وآليات مكافحتها لحماية الفرد والمجتمع منها.

بدوره أكد قائد اللواء 23 ميكا العميد الركن عبد الله معزب ، استمرار اللواء في أداء مهامه الوطنية وفي مقدمتها مواجهة عمليات تهريب المخدرات والممنوعات التي تستهدف المجتمع اليمني وتشكل تهديدا خطيرا للمجتمع والأمن القومي الوطني.

وثمن العميد معزل ، رعاية وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، لهذا الحفل التكريمي للمبرزين من منتسبي اللواء تقديرا لبطولاتهم في إحباط عمليات تهريب كميات من المخدرات والممنوعات.

وشدد معزب ، على ضرورة مكافحة المخدرات للحفاظ على أمن الوطن والمواطن... لافتا إلى أن محاربة هذه الظاهرة يأتي ضمن مقاصد الشريعة الإسلامية في الحفاظ على الكليات الخمس (حفظ النفس والعقل والنسل والمال والدين).

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن وادي وصحراء حضرموت العقيد عبد الله رمضان بن شملان جرى تكريم الضباط والأفراد المبرزين بمكافآت مالية تقديرا لجهودهم في إحباط عمليات تهريب مخدرات أثناء أدائهم واجبهم الوطني في مسرح انتشار اللواء.