آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


أفراد اللواء الأول نخبة وإسناد محور بلحاف " المفصولين " يستحدثون قطاعاً على طريق الخط الدولي الساحلي للمطالبة بعودتهم إلى وظائفهم

الأحد - 28 أبريل 2024 - 03:01 م بتوقيت عدن

أفراد اللواء الأول نخبة وإسناد محور بلحاف " المفصولين " يستحدثون قطاعاً على طريق الخط الدولي الساحلي للمطالبة بعودتهم إلى وظائفهم

شبوة (عدن الغد) خاص



بعد أن طرقوا كل الأبواب وتقطعت بهم كل السبل الكفيلة في عودتهم إلى وظائفهم ، بعد أن تم اقصاءهم وفصلهم قبل مايقارب الأربع سنوات دون أي مسوغ قانوني أو سبب يبيح ذلك الفصل من المنظومة الأمنية للنخبة الشبوانية في مديرية رضوم في محافظة شبوة .

أقام أفراد اللواء الأول نخبة وإسناد محور بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة قطاعاً على طريق الخط الدولي الساحلي للمطالبة بعودتهم إلى وظائفهم وترتيب أوضاعهم وتعويضهم التعويض المناسب على الأضرار الناجمة عن ذلك الفصل طيلة السنوات الأخيرة الماضية .

وأكد أفراد اللواء الأول نخبة وإسناد محور بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، أنهم طرقوا كل الأبواب القانونية والشرعية ، وسلكوا كل الطرق والوسائل والأنظمة المعمول بها قانونياً ودستوريا ً ، ولكنهم للأسف الشديد تفاجئنا بتجاهل الجميع وغض الطرف عنهم ، ولم يجدوا آذن صاغية لسماعهم أو أي تحرك رسمي لرفع الظلم عنهم ، وإعادة النظر في تلك القرارات التي صدرت بحقهم ظلماً وتعسفا وجوراً .

وأكدوا مضيهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة ، واستمرار خطواتهم التصعيدية بهدف استرداد الحقوق المسلوبة وإعادة الحق إلى أهله ورفع الظلم والضيم والجور والبهتان والاقصاء الذي لحق بهم. .