آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-01:14م

أخبار المحافظات


مدير عام رضوم يؤكد انتهاء العمل بمشروع بناء (6) فصول دراسية بمنطقة جول الغريب

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 03:06 م بتوقيت عدن

مدير عام رضوم يؤكد انتهاء العمل بمشروع بناء (6) فصول دراسية بمنطقة جول الغريب

رضوم(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الاستاذ هادي سعيد الخرماء بميعه الاستاذ سعيد جعفوس القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والاستاذ عمر علي الملازم نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية اللمسات الأخيرة من الانتهاء من مشروع بناء (6) فصول دراسية بمنطقة جول الغريب بمديرية رضوم.

ويأتي هذا المشروع بتوجيهات كريمة من المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير بعد أن كان متوقف منذ العام 2014 م والذي تم تكليف السلطة المحلية بالمديرية باستكماله نظراً للحاجة الملحة والضرورية وذلك لتزايد عدد الطلاب والازدحام على مقاعد الدراسة .

واطلع الخرماء والمرافقين معه على مستوى الإنجاز المادي للمشروع الذي يموله المجلس المحلي بالمديرية وتنفيذ مكتب باجمال للمقاولات العامة.

وقد عبر الاهالي عن شكرهم وتقديرهم للاخ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالاستاذ هادي سعيد الخرماء ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية على الاهتمام وتنفيذ مثل هكذا مشاريع التي تخدم قطاع التعليم .

شارك في الزيارة الاستاذ قاسم سعيد لهيف مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والاستاذ منصر ناصر الشبار احد كوادر التربية بالمديرية
وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.