آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 09:26 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع صباح اليوم في مقر المجلس اجتماعها الدوري لشهر ابريل 2024 .

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير الإدارة التنظيمية عادل عبيد تم مناقشة جملة من القضايا المدرجة بجدول أعمال الاجتماع والمتعلقة بسير عمل المجلس خلال الفترة السابقة والإعداد لخطة قادمة وفقاً لما تقتضيه برنامج عمل المجلس ونشاط اداراته ..

كما ناقش الاجتماع التقرير المقدم عن الأنشطة والمهام التي نفذت خلال شهر رمضان في إطار المديرية ومنها الأمسيات الرمضانية المشتركة مع الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والسلطة المحلية التي تم إقامتها في ثلاث أمسيات رمضانية بنزول ميداني على مراكز مجلس المديرية لتلمس اوضاعهم وهمومهم واستعرض الاجتماع الوقوف أمام النشاط الرياضي الكروي الذي نفذته ادارة الشباب والرياضة بدوري مراكز المديرية الرمضاني .

وفي بداية الاجتماع عبرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع على ضرورة التعاطي مع القضايا المجتمعية من أجل تعزيز وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي وتقوية الجبهة الداخلية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الجنوب من مؤامرات وتحديات ..
كما عبرت الهيئة التنفيذية عن استعدادها للمشاركة الفاعلة في احياء الذكرى ال 9 لتحرير الضالع ودعت كل أبناء مديرية الضالع للمشاركة بهذه الذكرى العزيزة التي سطر فيها أبناء الضالع اروع الملاحم النضالية الخالدة بالانتصار على مليشيات الغزاة .

اختتم الاجتماع برفع عددا من التوصيات للهيئة التنفيذية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة تتعلق ببعض المعوقات التى تواجه مجلس المديرية في تنفيذ مهامه مرفقة بتفاصيلها وأسبابها .


*من نظمي محسن