آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:31ص

أخبار المحافظات


المكتب التنفيذي بمديرية حبان يعقد دورته الإعتيادية لشهر ابريل

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي بمديرية حبان يعقد دورته الإعتيادية لشهر ابريل

حبان ((عدن الغد)) خاص:



عقد المكتب التنفيذي بمديرية حبان بمحافظة شبوة اليوم الاثنين دورته الإعتيادية لشهر ابريل برئاسة رئيس لجنة التخطيط و المالية بالمجلس المحلي و القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي
الاخ علي سعيد لدهم، الذي رحب بالحضور في مستهل اللقاء مستعرضا ماتم تنفيذه في محضر الدورة السابقة ثم تطرق إلى نقاط جدول أعمال هذه الدورة الخاصة بمناقشة أوضاع الخدمة المدنية و الانضباط الوظفي و الكهرباء والصحة. منوهاُ بأن المرحلة الحالية حساسة جدا وتتطلب تظافر الجميع لاجتيازها موضحا بأن المديرية مقبلة على عدد من المشاريع الخدمية والتنموية وبأن التواصل مع الجهات المسؤولة بالمحافظة مستمر بوتيرة عاليه لتحقيق الاستقرار الخدمي بالمديرية.
و ناقش الاجتماع الذي حضره الاخ محمد احمد المحضار رئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلي ، تقريرالخدمه المدنيه بشأن الانظباط الوظيفي المكاتب التنفيذيه بعد اجازه الفطر المبارك و المقدم من مدير الخدمة المدنية سالم صالح لدحل ،كما تم في الاجتماع استعراض نتائج النزول الميداني للهيئه الاداريه إلى مكاتب التربيه والصحه وغيرها من المكاتب .
وفي المستجدات نوقشت مشكلة نقل الرمل الى خارج المديريه مما يؤثر ذلك على جرف الطين ويتسبب في تجمع المياه مكان الحفريات والتي سببت حالات وفيات عددمن الاطفال غرقا.
وخرج الاجتماع بتكليف لجنه للنزول الى المواقع وتحديد أماكن النقل وعمل لوحات تعريفيه والجلوس مع أصحاب معدات النقل وإرشادهم
كما ناقش الاجتماع رسوم الكهرباء والمتخلفين عن التسديد ووجه الجهات المسؤوله الى حصر المتخلفين واتخاذ الاجراءات القانونيه .