آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:52م

أخبار المحافظات


رئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت في الشحر يلتقي رئيس وأعضاء قسم إصلاح ذات البين

الخميس - 02 مايو 2024 - 05:07 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت في الشحر يلتقي رئيس وأعضاء قسم إصلاح ذات البين

(عدن الغد)خاص:

أشار رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي إلى أن إصلاح ذات البين ، والسعيُ بين المتنازعين و المتخاصمين للصلح، وجمعِ كلمتهم، فضل عظيم، موضحًا بأن ديننا الإسلامي الحنيف حث على ذلك لما فيه من خير و مودّة بين الناس، و من آثار إيجابية على حياة المجتمع..

جاء ذلك خلال لقائه أمس رئيس وأعضاء قسم اصلاح ذات البين بمكتب الهيئة التنفيذية، بحضور عضو الهيئة الاستشارية بمؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عبدالعليم باعباد.

و كرس اللقاء للوقوف أمام خطة نشاط قسم إصلاح ذات البين، ودوره في فض النزاعات والمشاكل المجتمعية ، و التعاطي في معالجة أي إشكاليات أو خلافات تنشأ بين أفراد المجتمع بالتراضي والتحكيم الودي.

و عبّر رئيس قسم اصلاح ذات البين المنصب سالم عبود باعباد، عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الهيئة التنفيذية ومساندتهم لجهود إصلاح ذات البين، وتقديم اوجه التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام هذا العمل النبيل، مؤكدًا التنسيق التام مع قيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية، وبذل جهودًا مضاعفة في حل القضايا وإنهاء الخلافات بما يعزز قيم التأخي والتعاون والتسامح والتناصر بين أوساط المجتمع .