آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمديرية الضالع تفتتح مركز النجد الطبي بمنطقة الركبة حجر

الخميس - 02 مايو 2024 - 09:41 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية الضالع تفتتح مركز النجد الطبي بمنطقة الركبة حجر

الضالع(عدن الغد)خاص:

افتتح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح ومأمور مديرية الضالع المناضل عبدالواسع صالح احمد صباح اليوم مركز النجد الصحي بمنطقة حجر الذي تم إنشاؤها على نفقة فاعلين خير وفي مقدمتها الدكتور محسن حمود مدير مدير المركز الذي كان له دور فاعل في إنشاء وتأسيس المركز الصحي .

حفل الافتتاح شهد حضور كبير لعددا من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وأعضاء المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بمنطقة حجر وجمع من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة
حيث قام مأمور مديرية الضالع ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مكتب صحة مديرية الضالع بتكريم الدكتور محسن حسن حمود بشهادة شكر وتقدير على جهودة الكبيرة التي بذلها في سبيل أنشأ المركز الصحي لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المنطقة والمناطق المجاورة .

هذا وقد أجرى مدير مكتب الصحة بالمحافظة ومأمور مديرية الضالع بمعية قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية جولة استطلاعية على أقسام المركز الصحي ومرفقاته، مشيدين بهذا الإنجاز الذي سيسهم في تحسين تقديم الخدمات الصحية لأبناء مركز الركبة والمناطق المجاورة ، ومؤكدين على تقديم كافة المساعدات والاحتياجات لتطوير مستوى الخدمات الطبية وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل فيه .

وتجدر الاشارة إلى أن مركز النجد الصحي يديره طاقم طبي مكون من عددا من الكوادر الطبية منهم متطوعين ومتطوعات من أبناء المنطقة تحت إدارة مدير المركز الدكتور محسن حسن حمود ويحتوي على عدة أقسام منها غرفة الرقود والمختبر والصيدلية وقسم التغذية وهناك خطة مستقبلية للتوسعة ورفع خدماتة الطبية وفق احتياجات ومتطلبات المنطقة في مجال الخدمات الصحية .

وفي سياق متصل سبق فعالية افتتاح مركز النجد الصحي قام الوفد بتفقد محجر لكمة الدوكي والاطلاع اوضاع المحجر وسير العمل فيه والالتقاء بالقائمين عليه ومناقشة الوضع الراهن المتزامن مع انتشار الكوليرا .

حضر الافتتاح وكيل المحافظة لشؤون المشاريع ومدير مكتب المحافظ ومدير مكتب النقل بالمحافظة و وعدداً من كوادر مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية.


*من نظمي محسن