آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:01م

رياضة


مدير مكتب الشباب والرياضة يكرم الخليفي لفوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة

الأحد - 05 مايو 2024 - 02:09 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة يكرم الخليفي لفوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة

عدن((عدن الغد))خاص.

في أجواء رياضية بهيجة شهدها مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح اليوم( الاحد) كرم الكابتن/ وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذ/ خالد خليفي لفوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة في الانتخابات التي جرت بالمغرب الشقيق.

وفي حفل التكريم الذي حضره الاخوة/محمود عبيد مستشار مكتب الشباب والرياضة ومحفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير الاندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة.

ومنير الدين حمود مدير مكتب وجدان الشاذلي وسامي الحريبي رئيس اتحاد كرة الطائرة بعدن والاخت/ نوال وارس رئيسة اتحاد رياضة المرأة بعدن ونبيل النينو مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة والنجم/مشتاق محمد سعد عبدالله عبر الاخ/ وجدان شاذلي عن سعادته بتكريم الشخصية الرياضية الكبيرة الاستاذ/ خالد خليفي المشهود له بالنجاحات في اي مكان يعمل فيه.

مؤكدا بان فوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة في الانتخابات التي جرت في المغرب دليل لكفاءته وانصاف واضح لجهوده في خدمة السباحة.

من جانبه فقد قدم الاخ/ خالد خليفي شكره للأخ/ وجدان الشاذلي على هذا التكريم وكل الحاضرين..مشيرا في حديثه بان الشاذلي كما كان نجما في الملاعب فهو اليوم يواصل نجوميته كمسؤول عن رياضة عدن واهتمامه بالكفاءات والالتفاتة للنجوم وتكريم المبرزين في مختلف الرياضات.

ثم جرى قطع (التورتة) وتوزيعها على الحاضرين ابتهاجا بفوز Khaled Mohsen Alkhalifi وتكريمه..

من*محمد احمد النعماني