آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:24م

أخبار المحافظات


237 الف طالب وطالبة يجلسون لأداء اختبارات النقل النهائية في مدارس لحج

الأحد - 05 مايو 2024 - 05:24 م بتوقيت عدن

237 الف طالب وطالبة يجلسون لأداء اختبارات النقل النهائية في مدارس لحج

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

دُشِنت صباح اليوم اختبارات النقل النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023/2024 لمراحل النقل الأساسي والثانوي في مدارس المحافظة.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش خلال تدشينه اليوم للاختبارات بمجمع السعيد الأساسي والثانوي للبنات بمديرية بمديرية تبن ، ان هناك 237 الف طالبا وطالبة بالمرحلتين الأساسية والثانوية يؤدون اختبارات النقل النهائية للعام الدراسي الحالي..معتبرا ذلك تتويجا للجهود المبذولة في الميدان من قبل المعلمين والمعلمات وحرصهم الشديد على مستقبل ابنائهم بإنهائهم العام الدراسي 2023 / 2024 م بنجاح رغم الظروف الصعبة التي واجهتهم..موجها خالص شكره وتقديره لتلك الجهود.

هذا وقد كان في استقبال مدير التربية والتعليم بالمحافظة ومرافقه الأستاذ ياسر الرعوي مدير إدارة الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة. مديرتا المدرستين الأستاذة مواهب محمد والأستاذة رضية السيد، اللتان رحبتا بالزيارة التفقدية في أول أيام العملية الاختبارية .

فيما شهدت مدارس المديريات قيام مدراء العموم وأعضاء اللجان الفرعية للاختبارات و السلطة المحلية فيها بتدشين الاختبارات وتفقد سيرها .