آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

رياضة


عمر فريد يشارك في الدورة التدريبية الدولية للكرة الطائرة بمسقط

الإثنين - 06 مايو 2024 - 06:15 ص بتوقيت عدن

عمر فريد يشارك في الدورة التدريبية الدولية للكرة الطائرة بمسقط

(عدن الغد)جمعان دويل:

يشارك مدرب الكرة الطائرة بنادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن عمر فريد مثنى في الدراسة الدولية لمدربي كرة الطائرة(المستوى الثاني) التي ستقام بالعاصمة العمانية مسقط في الفترة من 7-11 مايو الحالي.

وتأتي مشاركة الكابتن عمر فريد في هذه الدورة بترشيح من الاتحاد اليمني للعبة وبدعم من السلطة المحلية بحضرموت في إطار اهتمامها بتأهيل الكوادر الرياضية وإتاحة الفرصة لهم لتطوير قدراتهم ، بعد تحقيقه نجاحات وإنجازات متعددة في اللعبة خلال قيادته للفريق الأول بنادي شعب حضرموت منها مؤخرا صعوده بالفريق للمرحلة النهائية لبطولة الدوري العام لأندية الجمهورية التي نظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة واقيمت في عدن بعد أن حقق النادي الشعباوية بطولة تصفيات أندية الساحل الحضرمي ، كما قاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري الرمضاني الذي شاركت فيه أندية المحافظة ساحلا ووادياً .

ومن المقرر أن يحاضر في الدورة الخبير الرياضي الاستاذ الدولي الدكتور عاطف رشاد وستشمل الدورة أيضا على تطبيقات عملية على أرض الواقع.

يذكر أن المدرب الوطني الكابتن عمر فريد مثنى سبق له المشاركة في عدة دورات محلية وخارجية منها دورة المدربين بجمهورية مصر العربية في العام 2017.