آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:04م

رياضة


أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر لـ عدن الغد : سنشارك في بطولتي غرب اسيا والعرب دفاعاً عن اللقب

الإثنين - 06 مايو 2024 - 09:55 م بتوقيت عدن

أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر لـ عدن الغد : سنشارك في بطولتي غرب اسيا والعرب دفاعاً عن اللقب

( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع



أوضح أمين عام الاتحاد العام للبلياردو والسنوكر الكابتن أحمد الشريف ان قيادة الاتحاد تعد العدة للمشاركة في بطولتي غرب آسبا والبطولة العربية بكل تفانً وإخلاص وبوتيرة عالية .

مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد بأنه تم الرفع باسماء البعثة لوزارتي الشباب والرياضة بصنعاء وعدن من اجل مشاركة البعثة في البطولتين المذكورتين المزمع اقامتهما في دولة البحرين الشقيقة نهاية الشهر الجاري .

مضيفاً بالقول بإن ابطال البلياردو والسنوكر تمكنوا في المشاركة الاخيرة من تحقيق مراكز متقدمة ، حيث حقق اللاعب هيثم الخليدي المركز الاول على مستوى غرب اسيا بلعبة السنوكر ناشئين وتم تحقيق المركز الثاني منتخبات في البطولة العربية رجال بلياردو اللاعبين سامي مرغم وناصر حيدر زوجي رجال وكذلك المركز الثالث بلياردو ناشئين اللاعب اديب الخليدي والمركز الثالث سنوكر ناشئين اللاعب هيثم الخليدي في البطولة العربية عام 2022م .

مؤكداُ أن بعثة المنتخب ستشارك في بطولتي غرب اسيا والبطولة العربية دفاعاً عن اللقب وتحقيق المراكز المتقدمة وان تكون المشاركة افضل من المشاركة السابقة بإذن الله تعالى .
واثنى الشريف على مجهودات قيادة الاتحاد العام برئاسة الشيخ سند الحريبي صاحب المجهودات الجبارة لتطوير وتوسعة قاعدة اللعبة داخل الوطن وتمثيل اليمن خير تمثيل في المحافل العربية والآسيوية والعالمية .

وأشاد بجميع اللاعبين الذين استشعروا المسؤولية الملقاه على عواتقهم خلال المشاركات السابقة .

مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من وقف مع الاتحاد واللاعبين اكان في الوقت السابق ام في الوقت الراهن .