آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

رياضة


خراز: البطولة الرمضانية وضعت النواة الأولى لكأس حضرموت لكرة السلة ونشكر من ساندنا ودعمنا

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 02:19 م بتوقيت عدن

خراز: البطولة الرمضانية وضعت النواة الأولى لكأس حضرموت لكرة السلة ونشكر من ساندنا ودعمنا

حضرموت((عدن الغد))خاص.

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة السلة المشرف العام على بطولة كرة السلة في الدورة الرمضانية الرياضية لأندية محافظة حضرموت أن النجاح الكبير فنياً وتنظيميا وجماهيريا الذي تحقق لبطولة كرة السلة كان له الأثر الإيجابي الكبير على واقع اللعبة وتنشيطها وصقل المواهب واستمرارية النشاط الرياضي والاهتمام بشريحة الشباب والسعي للإرتقاء بمستوياتهم.
وأثنى المشرف العام على رعاية واهتمام محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وحرصه على المتابعة والتواصل المستمر ، وكذا الدعم والتمويل الخاص بالبطولة من قبل الأشقاء في مملكة الخير والعطاء عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .
وأشار الكابتن خراز إلى أن البطولة وضعت الهواة الأولى لبطولة كأس حضرموت التي يتوجب علينا جميعا أن نعد اها بصورة تليق لتاريخ وعراقة وامحاد كرة السلة في حضرموت ونستعد من خلال هذه البطولة لعودة الوهج الرياضي للعبة في حضرموت ساحلاً ووادياً.
مقدماً شكره وكافة اللجان العاملة في البطولة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة الاستاذ مبخوت بن ماضي وللمشرف العام على الدورة الرمضانية الوكيل فهمي باضاوي وكيل محافظة حضرموت لشئون الشباب ولقيادة مكتبي الشباب والرياضة ولإدارة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمكتب حضرموت والمهرة.
مباركاً في ختام حديثه للبطل نادي شعب حضرموت ولوصيفه نادي تضامن حضرموت والفائز الثالث نادي البرق بتريم والأبطال الحائزين على الجوائز الفردية ، متمنيا التوفيق لبقية الأندية في المشاركات القادمة.
من*فهمي باحمدان