آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:30م

أخبار المحافظات


لحج.. اختتام الدورة التدريبية للمعلمين على نهج القراءة المبكرة في ردفان

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 06:45 م بتوقيت عدن

لحج.. اختتام الدورة التدريبية للمعلمين على نهج القراءة المبكرة في ردفان

لحج((عدن الغد))خاص.

اختتمت اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية للمعلمين على نهج القراءة المبكرة للصفوف من الأول إلى الثالث الابتدائي، في مديرية ردفان بمحافظة لحج. التي نفذت بإشراف وزارة التربية والتعليم ضمن مشروع بوابة التعليم واستمرت 7 أيام واستهدفت 187 معلماً ومعلمة تم توزيعهم على 10 محاور.

وفي الختام الذي حضره الاستاذ ناظم راجح ممثل وزارة التربية والتعليم
أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري في كلمته للمتدربين في محور الكبسي بمدينة الحبيلين إلى أن الدليل التدريبي لنهج القراءة المبكرة هو منهج متطور لتحسين جودة التعليم، ورفع مستوى مخرجات العملية التعليمية، وتزويد المعلمين بأساليب التدريس الحديثة.

وحث المعلمين المستهدفين على تطبيق المهارات التي اكتسبوها في هذه الدورة على الطلاب لتحقيق الأهداف المنشودة، ومشيداً بالانضباط والتنظيم والتفاعل والانسجام الذي شهدته الدورة، ومقدماً الشكر والتقدير للمعلمين المدربين على الجهود التي بذلوها وتنفيذ البرنامج التدريبي بالشكل المطلوب.

مقدماً الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي على الدور الفاعل ومتابعته المستمرة لسير الدورة من أجل إنجاحها ولمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش على التشجيع المستمر للجهود الحثيثة
لافتاً إلى أن هناك دورة تدريبية للمعلمين ضمن مشروع بوابة التعليم حول المهارات الحسابية ستبدأ غداً الأربعاء.

كما حضر الاختتام الأستاذ عادل صالح حسين نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ سالم الحيمدي رئيس قسم التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.