آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:27م

رياضة


ريال مدريد يستغل مواجهة روما لخطف المدافع المغربي مهدي بنعطية

الأربعاء - 30 يوليه 2014 - 08:08 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد يستغل مواجهة روما لخطف المدافع المغربي مهدي بنعطية
المغربي مهدي بنعطية

((عدن الغد)) متابعات

دخل نادي ريال مدريد الإسباني خط السباق على التوقيع من المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي تألق خلال الموسم الماضي بشكل لافت مع ناديه روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "إل تيمبو" الإيطالية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي وضع اللاعب المغربي البالغ من العمر 27 عاما على رأس أولوياته تحسبا لرحيل المدافع البرتغالي كليبر بيبي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقا للصحيفة فإن المدرب الإيطالي يرى في المدافع المغربي الخليفة المثالي للمدافع البرتغالي بيبي في حال رحيله هذا الصيف إلى موناكو الفرنسي أو أحد الاندية الأخرى التي ترغب بالظفر بخدماته كمانشستر سيتي الإنكليزي.

 

ومن المتوقع أن يستغل أنشيلوتي مباراة الفريق الملكي أمام روما الإيطالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لكأس الابطال الدولية في بيركيلي بولاية كاليفورنيا الأمريكية من أجل إقناع اللاعب يالانتقال الى ملعب "سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

 

وأثيرت الكثير من التكهنات حول مستقبل المدافع الإيطالي منذ منتصف الموسم الماضي حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال الى العديد من الاندية الإنكليزية كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي.

 

كما رفضت إدارة نادي العاصمة الإيطالية عروضا مغرية من أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وسط اصرار روما على الحفاظ على اللاعب.

 

وفي وقت سابق أكد المدير الرياضي في نادي روما،والتر ساباتيني اليوم السبت ان قلب الدفاع المغربي مهدي بنعطية لن يترك نادي العاصمة هذا الصيف الا في حال وجود عرض بقيمة 61 مليون يورو.

 

وسبق لبنعطية الذي ينتهي عقده مع روما عام 2018، أن صرح للصحافة الايطالية انه طلب زيادة على اجره من أجل البقاء في صفوف الفريق.