آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:25م

أخبار وتقارير


اللجان الشعبية: نؤكد لشعبنا في الداخل والخارج أن الوضع الأمني في الجنوب تحت السيطرة

الجمعة - 23 يناير 2015 - 12:59 م بتوقيت عدن

اللجان الشعبية: نؤكد لشعبنا في الداخل والخارج أن الوضع الأمني في الجنوب تحت السيطرة
افراد من اللجان الشعبية في عدن يوم الخميس - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

أكدت اللجان الشعبية الجنوبية أن الوضع الأمن في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى تحت السيطرة ولا توجد إي اختلالات أمنية.
وأوضح بيان صادر عن اللجنة الإعلامية للجان الشعبية تلقته صحيفة (عدن الغد)"أن اخوانكم في اللجان الشعبية الجنوبية يقومون بواجبهم الديني والوطني في حفظ الأمن والسكينة والحفاظ على كرامة وحرية الانسان التي كانت وستبقى مبدأ سامي أسست عليه اللجان وستعيش , متصدين لأي حماقات او محاولة تهدف للالتفاف على إرادة الشعب ومكتسباته وحقوقه والهيمنة عليها من خلال الاساليب والطرق التي يرفضها الجميع".

وقال البيان " اننا نطمئن الجميع بأننا وبتوفيق الله وحده اتخذنا كل التدابير المطلوبة ونقوم بواجبنا تجاه الارض والانسان في هذا الظرف الصعب بمساعدة وتعاون كل الشرفاء في مؤسسة الجيش والسلطة المحلية وكافة المكونات وجموع المواطنين".
وأضافت اللجان في بيانها " في هذا الصدد نتوجه للجميع على ان يكونوا عند المسؤولية والالتزام بحفظ الأمن والسكينة والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة والحفاظ على مبدأ وقيم واخلاقيات الانسان الجنوبي تجاه الجميع ورفض اي مساعي لأي جهة تريد جر الامور الى منحى يخدم اهدافهم الشيطانية".
ووأختتم البيان باقول " نؤكد للجميع ان الامور تسير بترتيب عالي وعلى جميع مؤسسات الدولة وكافة المواطنين الاستمرار بحياتهم الطبيعية والاعتياديه والتعاون الكامل مع اللجان الشعبية لما فيه خير الجميع".
والله ولي التوفيق
اللجنة الاعلامية للجان الشعبية

  علي الصمدي - المسئول الاعلامي للجان الشعبية