آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:12م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي خنفر تقوم بزيارة تفقدية لمدينة شقرة

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 12:30 ص بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية  للمجلس الانتقالي الجنوبي خنفر تقوم بزيارة تفقدية لمدينة شقرة

خنفر(عدن الغد)نايف زين

قام الأخ الأستاذ صالح ناجي بن عطاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة أبين اليوم الأحد 28 إبريل 2024م بزيارة تفقدية لمدينة شقرة لتفقد أوضاع المدينة يرافقه عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية خنفر .

وخلال الزيارة أطلع بن عطاف ومن معه خلالها على أوضاع مركز الصحة الانجابية وما تقدمه من خدمات للمرأه والطفل ، بعدها قام بزيارة إلى جمعية المرأة الساحلية واستمع من الأخت شيخه احمد صالح رئيسة الجمعية على شرح عن أوضاع الجمعية والخدمات التي تقدمها للنساء في المدينة وعلى الصعوبات التي تواجه عمل الجمعية وقامت بتقديم رئيسة الجمعية بتقديم خالص الشكر والتقدير لرئيس إنتقالي مديرية خنفر ومن معه على هذه الزيارة الهامة.

رئيس انتقالي خنفر قام كذلك بزيارة إلى الجمعيه السمكية وتفقد أوضاع الجمعية والخدمات التي تقدمها للصيادين عقب ذلك زار بن عطاف مراكز اللجنتين المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي خنفر والتقى برئيسا اللجنتين في شقره وناقش معهما عدداً من المواضيع المرتبطة بالعمل .

رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية خنفر الاستاذ صالح ناجي بن عطاف والوفد المرافق له من اعضاء الهيئة التنفيذية خنفر قاموا أيضاً بحضور حفل التكريم للأستاذ البروفيسور سعيد محمود بايونس والذي نظمته اللجنة المجتمعية في مدينه شقره والذي أقيم في نادي شباب شقره الرياضي .

شارك رئيس إنتقالي مديرية خنفر في الزياره التفقدية إلى شقره من اعضاء الهيئة التنفيذية خنفر الإخوة : فهمي راجح سالم القائم بأعمال نائب رئيس الهيئة رئيس دائره الوعظ والإرشاد و صالح حسين الصيدي رئيس الدائره المالية وأكرم حسن هادي رئيس الدائرة الاقتصادية في إنتقالي مديرية خنفر .