آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار المحافظات


لليوم الثاني على التوالي .. مسيرات جماهيرية حاشدة بمديرية شقرة تندد بالجرائم المرتكبة بحق ابناء الضالع

الجمعة - 06 يونيو 2014 - 03:25 م بتوقيت عدن

لليوم الثاني على التوالي .. مسيرات جماهيرية حاشدة بمديرية شقرة تندد بالجرائم المرتكبة بحق ابناء الضالع
مشاركون في المسيرة التي نفذها أبناء شقرة

شقرة ((عدن الغد)) خاص:

شهدت مديرية شقرة الساحلية بمحافظة ابين لليوم الثاني على التوالي مسيرة جماهيرية حاشدة عقب صلاة الجمعة تعالت فيها الإدانات والتنديد بما تقوم به قوات الجيش اليمني من قتل التي لم يسلم منها حتى الاطفال الرضيع في محافظة الضالع خاص والجنوب عام .

 

وانطلقت المسيرة من ساحة الشهيد/محمد عبدالله الكبابي منددين بالجرائم المرتكبة بحق ابناء الضالع بتلك الشعارات الغاضبة (ياضبعان صبرك صبرك*الضالع والجنوب يحفر قبرك ) .

 

وطالب المشاركون من ابناء شقره والقرى المجاورة لها في تظاهرة ومسيرة سلمية حاشدة منظمات حقوق الانسان بالنزول الميداني الى الضالع ليعلموا مدى جرائم الجيش اليمني في الضالع .

 

وطافت المسيرة شوارع المدينة العامة والفرعية رافعين أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض .

 

وانتهت المسيرة بمهرجان خطابي بداية بأية من الذكر الحكيم وبعدها كلمة لقوى التحرير والاستقلال القاها الناشط /ناصر صلعان رئيس مجلس الثورة أكد فيها مدى تضامن مع ابناء الضالع وماء يتعرضون له من قصف مدفعي من قبل قيادة اللواء33 التابع لضبعان .

 

ثم تلاها كلمة للناشط /علي العولقي جدد فيها الدعوة لمزيد من التصعيد الثوري تزامن مع ما يتعرض له ابناء الضالع من جرائم الجيش اليمني مؤكداً هستيريا قائد اللواء ضبعان وضيقة من الرفق الاخير للخروج من بوابة النصر(الضالع) .

 

*من عبد العزيز باداس